حظك اليوم… الأحد 2-6-2019

الحمل :
إياك والغرور وانتقاد الآخرين ما لم تكن أهمّ منهم، بل عد إلى صوابك وكن واعياً، فالزمن لا يرحم .عاطفياً: تركز على الحياة العاطفية من خلال الأصدقاء والمعارف وتهتم بالترفيه والحفلات التي تدخل البهجة والسرور إلى قلب الشريك.
الثور :
يحمل هذا اليوم المزيد من المفاجآت التي تدفعك إلى إعادة النظر في بعض مشاريعك .عاطفياً: التعاون الجدّي والمخلص والنابع من القلب مع الشريك يثبت العلاقة بينكما وتغدو الصورة أكثر وضوحاً من السابق.
الجوزاء :
تستطيع الاستفادة من موهبتك بالعزف على آلة موسيقية فكلّما أسرعت بتنظيم نفسك بعناية كلما تصل إلى النتيجة الإيجابية .عاطفياً :قد تؤثر نزواتك العاطفية السابقة على العلاقة التي تربطك بالشريك حالياً وربما تؤدي إلى الانفصال.
السرطان :
تجنب إثارة الفوضى في محيطك ولا تصبّ جام غضبك على أحد، رفّه عن نفسك ، وتجنّب العمل المتواصل مدة طويلة، فأنت بحاجة إلى الاستراحة .عاطفياً: تساهم الأجواء في تعزيز الثقة بنفسك وثقة الشريك بك، فلا تتردد في قبول بعض المهمات التي توطد العلاقة، فالثقة تمدك بالعزيمة والإرادة القوية لتتجاوز كل العقبات.
الأسد :
تتميز بسرعة بديهتك وبأفكارك المقنعة وتنجز أعمالاً ناجحة، ويمكن أن تعيش انفعالات شخصية مهمة وأحلاماً خاصة ووردية .عاطفياً: يستعد فينوس لدخول برجك ويحرك شأناً عاطفياً ويثير مسألة عائلية تعالجها بهدوء ووعي قلّ نظيرهما .
العذراء :
تبدأ نهارك بطريقة فعالة وحماسية تتمتع بسرعة الخاطر وتستوعب وتتقدم وتكسر الروتين وتسبق غيرك في الامتحانات والاسئلة الصعبة والمواقف المحرجة .عاطفياً: تدافع عبثاً عن قضية حق او تقابل بتجاهل او اعتراض من قبل الشريك، انتبه من المناورة، وكن حذراً في علاقتك العاطفية.
الميزان :
تتعثر الظروف فيكون المزاج متراجعاً ويتسبب ببعض الالتباس على الصعيد المادي، تناقش أوضاعاً بانفعال وتحتار بين واجباتك العائلية وظروفك المهنية .عاطفياً: تكون بداية هذا اليوم إيجابية لأن سماءك صافية والأجواء تسهّل تلطيف اللقاءات وتقريب المسافات .
العقرب :
الظروف تدعوك الى اتخاذ قرار بعد موافقة الآخرين فلا تتفرد بالقرار ، فعمل الفريق مفيد أكثر من الاستقلالية .عاطفياً: تحتاج إلى من يقدم لك النصائح القيّمة لئلا تبقى متشبثاً بآرائك الخاصة، كل تعديل على الصعيد العاطفي يصب في مصلحتك.
القوس :
تتمتع بأجواء متنوعة ومثمرة واعدة بإنجازات كبيرة هناك ظروف قوية تعزز موقعك وتسمح لك بالتقدم كذلك سوف تتمتع بالثقة بالنفس قد تلمس تقدماً وازدهاراً على الصعيد المالي .عاطفياً: تعيش أجواء ضاغطة تجعل أفكارك مشتتة، حذار الانجراف وراء المشاعر والميول السلبية.
الجدي :
تقلق أو تضطرب لبعض الأمور وتشعر بالحاجة إلى الحنان والرعاية، وترغب في الترفيه عن نفسك وممارسة هواية جديدة. عاطفياً: يفاجئك الشريك ببعض الاقتراحات بغية تحسين العلاقة وتمتينها، لكن الضغوط عليه باتت كبيرة.
الدلو :
انتهى زمن الصعوبات والعثرات التي واجهتك، حالياً أنت ناجح جداً في عملك .عاطفياً: الحبيب بحاجة ماسة إليك، وأنت لا تمنحه الوقت الكافي ما قد يشعره بالإحباط، تدارك الأمور.
الحوت :
يُثمر تعبك وجهدك نتيجة جيدة وتتلقى الثناء والتقدير من الرؤساء والمسؤولين، وتكون على موعد للترقية. عاطفياً: الوضع العاطفي يشكو بهتاناً أو جموداً أو جفاء، بانتظارك انقباض عاطفي لكنه سرعان ما يزول وتتأجج العواطف مجدداً.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار