حـــي المــــزار.. صــرف ســيء وترحيـــل «القمامـــة» كـــلّ 15 يومـــاً

رقــم العــدد 9358
30 أيـــــــــــار 2019

بناء على شكوى وصلتنا من أهالي حي المزار في الدعتور الذين قالوا إنهم يعانون من نقص العديد من الأمور الخدمية في حيهم وذلك منذ فترة طويلة توجهت (الوحدة) إلى الحي المذكور ورصدت الواقع..
الصرف الصحي الذي ملأت مياهه الشارع بأكمله مسبباً انتشار الروائح والحشرات التي تكاثرت في المكان وسط عدم استجابة لشكاوى السكان المتعددة، منذ عام ولمرات متتالية حيث لا زال الوضع على حاله وبالتحديد في الشارع المار بالقرب من ملعب الحسام، وعند سؤال الأهالي عن السبب الرئيسي لهذه المشكلة في الصرف الصحي وهل هو من مكان معين أو من قبل أحد السكان نفوا ذلك مرجعين الخلل إلى الخط الرئيسي للصرف الصحي في المنطقة والذي أصبح وضعه السيء أكبر من طاقة التحمل خاصة مع قدوم الصيف والحرارة التي تساهم في انتشار الأوبئة.
أما القمامة فليست أفضل حالاً وحدث ولا حرج حيث لا يتم ترحيل القمامة من الحي إلا كل 15 يوماً مرة، ويؤدي هذا الوضع إلى انتشار الحشرات والروائح أيضاً. وتمتد شكوى الأهالي إلى الكهرباء وأشرطة الكهرباء على وضعها الذي يبدو في الصورة تتسبب بحدوث ماسات كهربائية بحسب سكان الحي الذين طالبوا بإعادة تأهيل الشبكة الكهربائية وذلك درءاً لخطر قد يقع في المستقبل معربين عن أملهم في الحل السريع لهذه الشكاوى التي يعانون منها وجعلها محط اهتمام الجهات المعنية.

أميرة منصور

تصفح المزيد..
آخر الأخبار