ظاهرة لو تعمم ..  

الوحدة : 26-9-2023

هي الدالية وهم أبناؤها المعروفين بابتكار كل وسائل التعاضد والتعاون وخلق المبادرات في سبيل تحسين الواقع الخدمي فيها.

حيث ذكر الناشط الإعلامي محمد إبراهيم أنه ومنذ ستة أشهر تم إحداث مجموعة على الفيس بوك تضم 86 شاباً وشابة من أبناء القرية ومنها انطلقت فكرة القيام بأعمال خدمية تطوعية للقرية، والمجموعة بمتناول جميع أبناء القرية على الفيس للاطلاع والمناقشة وطرح الأفكار والعدد يزداد بشكل كبير.

وأضاف إبراهيم: قامت هذه المجموعة بأعمال تطوعية خدمية وذلك خلال أيام عطلة يوم الجمعة ولمدة ثلاث ساعات فقط شملت تنظيف المقابر وصيانتها وإشادة بعض الجدران وردم الحفر في الطرقات بشكل إسعافي، وحالياً يقومون بتنظيف جوانب الطرق والشوارع وتعزيلها من الأعشاب والأوساخ، إضافة لإحصاء الفقراء والمحتاجين في القرية والعمل على مساعدتهم بكل الوسائل المتاحة وإيصال المعونات التي تم توزيعها بالقرية إلى المنازل.

يذكر أن المجموعة انخرطت من خلال أعمالها بالجمعية الخيرية الموجودة بالدالية وقد اتضحت بصماتها من خلال أعمالها الكثيرة التي نُفذت وماتزال، يوضح ذلك تحسن الواقع الخدمي في القرية.

وبدورنا نقول: دائماً الدالية سبّاقة في التميز بفضل أبنائها الذين يسعون دائماً للنهوض ببلدتهم بكل الوسائل والبقاء في المقدمة وهم بذلك قدوة للآخرين، نتمنى أن تعمم تجاربهم في كل القرى والبلدات.

آمنة يوسف

تصفح المزيد..
آخر الأخبار