اللاذقية تتصدر بطولة الجمهورية لألعاب القوى بالمسافات القصيرة

الوحدة:11-9-2023

بعد منافسات قوية بين الصغار والصغيرات بألعاب القوى في بطولة الجمهورية التي شهدت مشاركة قوية من كافة المحافظات، ومن بينها اللاذقية كانت نتائج المحافظة بهذه الألعاب كما يلي بعد مشاركة عدد جيد من اللاذقية وبمعظم المسابقات  وخاصة بالذكور .

ففي مسابقة 100 م جري، تصدر المسابقة يونس طوشان من اللاذقية وكذلك حصل على المركز الأول في مسابقة 400 م جري ، هادي عباس من اللاذقية وفي مسابقة 800 م كذلك جاء العداء أسامة حجازي الأول وغدير علي بنفس المركز بعد أن قطع 1500م جري، وفي الرمح تصدر البطولة علي ديب من اللاذقية، فيما جاء زين العابدين يوسف بالمركز الثالث في القرص ومحمد معروف بالكرة الحديدية بالمركز الخامس وبالوثب الطويل جاء إبراهيم يوسف بالمركز السابع.

 وبالإناث : دلع خضور تتصدر مسابقة 100 م جري وبتول أحمد بالمركز الثاني فيما جاءت بالمركز الثاني بعد قطع مسافة 200 م جري، ليلاس صقر وفي  مسابقة 400 م ج جاءت زينب يوسف بالثاني وتالا صبوح بنفس المركز بمسابقة 800 م وجاءت زينة عبد الغني بالمركز الرابع بعد قطع 3 كم مشي وفي الوثب الطويل حصلت دلع خضور على المركز الثالث. وبالوثب العالي، حصلت سارة تاشكريان على الثالث وبرمي الرمح غزل الحكيم بالمركز الثاني.

موريس عبيد رئيس اللجنة الفنية والمسؤول عن اللعبة في اللاذقية،  قال: إن نتائج اللاذقية جيدة قياساً بالاستعدادات والتحضيرات التي قام بها منتخب اللاذقية بالذكور والإناث، ودائماً اللاذقية كانت – وما زالت – من المحافظات المنافسة بألعاب القوى، وفي أكثر من مسابقة بألعاب القوى وخاصة في الجري لمسافات قصيرة بالذكور والإناث.

 

 علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار