استعدادات البحارة للدوري .. تعاقدات جديدة وخسارة ودية وفسخ عقود

الوحدة:7-9-2023

تعاقدت إدارة نادي تشرين مع اللاعبين مروان زيدان وحمود الحمود اللذين مثلا حطين في الموسم الماضي ليلعبا في صفوف فريقها الموسم القادم، ليصبح عدد اللاعبين الذين تعاقد البحارة معهم من الجار حطين أربعة لاعبين هذا الموسم بعد أيمن عكيل ونور غريب بالإضافة للحارس عمر خديجة الذي سبق له اللعب مع حطين وهو من أبناء الحيتان.

ويلعب حمود الحمود في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن وستكون المنافسة شديدة بينه وبين اللاعب عمر ريحاوي على من سيكون أساسياً في مركز الظهير، فيما يلعب مروان زيدان على الأطراف في الجهتين.

واستعداداً للدوري لعب تشرين مباراة ودية مع الكرامة في حمص خسرها بهدف بغياب عدد من اللاعبين وسيلعب الفريق عدة مباريات أخرى قبل بدء المسابقات الرسمية.

وعلى صعيد فريق الشباب قامت الإدارة بتسمية نوار حسون مديراً للفريق وخالد العتر إدارياً ومحمد طه معالجاً وكانت قد كلفت غسان قره علي بتدريب الفريق ويساعده نقي علوش كما قامت بتعيين حسان علي مديراً إدارياً للفئات العمرية.

 

* البدور…باب التعاقدات مفتوح

وقال رئيس نادي تشرين مهدي بدور للوحدة : إن الإدارة لم تقصر في تقديم كل الدعم الممكن للنادي بشكل عام ولفريق رجال الكرة بشكل خاص، وتمت كل التعاقدات بالتنسيق مع المدرب.

وأضاف بأن باب التعاقدات مازال مفتوحاً كما أن أي لاعب لا يقدم المطلوب سيتم فسخ عقده طبعاً حسب الرؤية الفنية وطلب المدرب.

وأكد بأن المباريات الودية ستستمر، حيث يلتقي الفريق يوم غد الجمعة مع الكرامة في اللاذقية وستكون هناك مباريات أخرى مع عدد من الفرق المحلية منها جبلة وأيضاً سيتم إقامة معسكر داخلي مغلق للفريق قبل انطلاق الدوري.

وكانت إدارة النادي قد أعلنت منذ يومين عن فسخ عقود عدة لاعبين و بطلب من المدير الفني للفريق الكابتن ماهر بحري، واللاعبين الذين تم فسخ عقودهم هم : حميد ميدو، ميلاد حمد، طه بصيص، وكلود إيكيه على أن يتم تعويض اللاعب كلود بلاعب أجنبي آخر.

وينطلق الدوري الممتاز في الثاني والعشرين من هذا الشهر ويلتقي تشرين في أولى مبارياته مع الجيش في دمشق.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار