خسارة مزدوجة لأشبال وناشئي اللاذقية بكرة القدم أمام حماة في بطولة الجمهورية

الوحدة : 27-8-2023

تعرض منتخبا اللاذقية للناشئين والأشبال للخسارة بنفس النتيجة بهدفين نظيفين أمام منتخب حماة، في بطولة الجمهورية التي يقيمها الاتحاد العربي السوري لكرة القدم ضمن مشروع بناء وتطوير الكرة السورية.

ولم يقدم منتخب ناشئي اللاذقية المستوى المطلوب منه والذي ظهر عليه في مبارياته الثلاث السابقة وفاز بها جميعاً وظهر لاعبوه عديمي الحيلة، ولم يصلوا إلى مرمى منتخب حماة ولولا تألق الحارسين هادي إسماعيل وأسد حسن واللاعبين أحمد عدرة ويزن خليل على مدار شوطي المباراة لكان للنتيجة كلام آخر.

أما منتخب حماة فقد قدم مباراة جميلة وكان لاعبوه على قدر كبير من المسؤولية ولعبوا برجولة وسجلوا هدفين وأضاعوا غيرهما، كما أضاع لاعبهم عبد الرحمن محمد ركلة جزاء في الدقيقة 22، فيما سجل الهدفين محمد نور قوينة من ركلة جزاء في الدقيقة 52 ولؤي دهنة في الدقيقة 82 وطرد الحكم لاعب منتخب حماة عبد الهادي شقفة في الدقيقة 89.

وتألق من منتخب حماة صاحبا الهدفين.

مدرب منتخب ناشئي حماة الكابتن ياسر البني قال عن المباراة: إنها جميلة وقوية وخاصة من منتخب حماة. تفوق فيها فريقه بالانضباط التكتيكي وقام بتعطيل مفاتيح اللعب عند منتخب اللاذقية.

وأعجب البني بلاعبي منتخب اللاذقية يوسف شحيبر وجودت شيخ يوسف والحارس هادي إسماعيل.

وفي مباراة الأشبال قدم الفريقان مستوى جميلاً، وكان الأداء متكافئاً مع أفضلية نسبية لمنتخب حماة الذي استغل فرصه وسجل هدفين الأول من ركلة ركنية لعبها أمير طعمة في الشباك مباشرة في الدقيقة 21 وفي الدقيقة 54 سجل عبد الملك جرجنازي الهدف الثاني من دربكة أمام مرمى اللاذقية.

وأضاع منتخب اللاذقية عدة فرص أخطرها رأسية ليزن محرز ردتها العارضة وتسديدة بعيدة لغازي الرفاعي تصدى لها الحارس.

وتألق بشكل لافت من منتخب حماة أمير طعمة ومحمد شاكر وعبد الملك جرجنازي ومن اللاذقية الحارس مجد داؤود وزين أبو الشملات وغازي الرفاعي والحسين جبارة ويزن محرز.

مدرب أشبال حماه الكابتن خالد حوايني قال عن المباراة : إنها جميلة من الطرفين ومنتخبه استفاد من فرصه، ومنتخب اللاذقية يلعب كرة جميلة وأعجبه من لاعبي اللاذقية سليمان أسعد ومحمد شحادة وكريم قبارو والحسين جبارة.

 

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار