مساعد مدرب كرة تشرين محمد اليوسف: تأجيل الدوري لمصلحة الجميع

الوحدة : 24-8-2023

شارف فريق تشرين على إكمال صفوفه، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد الذي تأجل حتى الثاني والعشرين من الشهر القادم بناء على الكتب التي قدمتها الأندية لاتحاد الكرة تطلب فيها التأجيل، وقد تعاقد مؤخراً مع اللاعب ثائر كروما للعب في صفوفه للموسم القادم بعد أن سبق للكروما ومثّل البحارة في الموسم قبل الماضي.

مساعد مدرب كرة تشرين الكابتن محمد اليوسف قال : إن التأجيل يصب في مصلحة جميع الفرق ومنها تشرين حتى تدخل الدوري، وهي بجاهزية عالية فتعطي الدوري إثارة وتكون المنافسة كبيرة.

وأضاف أن التعاقدات التي قامت بها إدارة النادي بالاتفاق مع الجهاز الفني ستجعل من الفريق منافساً قوياُ على اللقب، وربما ستكون هناك تعاقدات أخرى حسب الرؤية الفنية والوضع المادي.

و اعتبر اليوسف أن الفوز بلقب دورة الوفاء الثالثة والعشرين هو زاد معنوي كبير للاعبين والجمهور على حد سواء وأن المباريات التي لعبها الفريق في الدورة جعلت الجهاز الفني يكتشف بعض الثغرات يتم العمل على إصلاحها قبل انطلاق الدوري.

وكان تشرين قد فاز بلقب دورة الوفاء والولاء الثالثة والعشرين التي اختتمت قبل أيام بعد فوزه على الساحل بهدف وعلى الهلال بأربعة أهداف لهدف وعلى جبلة بخمسة أهداف لهدف وعلى حطين بهدفين لهدف.

وتعاقد تشرين هذا الموسم مع كل من إبراهيم عالمة ومحمد صهيوني ونور غريب والكاميروني كلاود إيكيه والمالاوي كودا ميابا وكامل كواية وأيمن عكيل وميلاد حمد وعبد الله حمود وحميد ميدو وطه بصيص وثائر كروما وعاد إليه الليث علي قادماً من الفتوة وجدد لعلي زكريا وحسن أبو زينب ونديم صباغ وعمر ريحاوي بالإضافة للاعبين الموجودين ضمن عقد الرعاية، وخسر جهود الحارس أحمد مدنية الذي تعاقد مع جبلة ومحمد مالطا الذي احترف في التضامن الكويتي بالإضافة لرحيل عبد الرزاق المحمد ونصوح نكدلي وخالد مبيض وأحمد الدالي وعلي بشماني وغيرهم إلى أندية أخرى.

ويفتتح تشرين مبارياته في الدوري الممتاز بلقاء الجيش في دمشق.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار