كيف بدأت عجلة التعاقدات بالدوران في كرة حطين؟ .. والبحث مستمر عن مهاجم

الوحدة: 23-8-2023

بدأت تظهر بشكل فعلي مساعي القائمين على فريق رجال حطين بكرة القدم خلال الفترة الحالية من أجل إعادة تهيئة الفريق الحطيني الأول بشكل كامل تحضيراً للموسم القادم، حيث توجت هذه المساعي بإطلاق شارة البدء لدوران عجلة التعاقدات مع لاعبين جدد ومن خارج وداخل المحافظة لتدعيم خطوط هذا الفريق في بعض المراكز فكيف تم البدء بهذه التعاقدات الجديدة؟

وماهي الأسس التي وضعتها إدارة النادي لتنظيم هذه التعاقدات؟

وهل سيكون العدد الذي سيتم التعاقد معه من اللاعبين الجدد مماثلاً للعدد من اللاعبين الذين استغنت إدارة النادي عن خدماتهم؟ وهل البحث ما زال مستمراً عن أخرين لتغطية باقي المراكز؟

هذه التساؤلات أجاب عليها إداري الفريق وعضو مجلس الإدارة في نادي حطين أحمد خباز حيث قال: الفريق في مرحلة البناء وقد تعاقدنا مع ستة لاعبين وهم، في خط  الدفاع سعد أحمد ومحمود يونس ومحمد كروما وبالوسط عز الدين عوض ومازن العيس وسليمان رشو وعلي غصن والحارس أحمد كلاسي  والمدرب أنس مخلوف ومساعده ماجد الحاج. وهناك توجه لاستقدام صانع ألعاب ومهاجم (هداف) أجنبي طبعاً بالاتفاق والتعاون مابين الإدارة والداعمين للنادي والجهاز الفني والإداري للفريق.

كما قال خباز : إن الادارة لن تستغني عن الشباب بالنادي من أبناء النادي وسيكون الجزء الأكبر من هؤلاء حصة الفريق الكبيرة. وحطين لديه مدرسة كروية وفيها من اللاعبين الشباب الكثير إن أردنا الاعتماد على أبناء النادي إلا أن تطعيم الفريق بمحترفين من خارج النادي أفضل بهدف زيادة خبرة اللاعبين الشباب.

وطبعاً قبل أن نبدأ بعملية التعاقد مع لاعبين جدد لضمهم لفريق حطين للموسم القادم والكلام لخباز، قمنا بالتنسيق مع مدرب الفريق الأول لمعرفة عدد اللاعبين اللازمين لدعم وتغطية بعض المراكز الشاغرة في خطوط الفريق، حيث تم حصر العدد حالياً بعد التعاقدات التي جرت بلاعب واحد في خط الهجوم وأن يكون متميزاً بالتهديف كشرط أساسي.

وتابع الخباز كلامه: نتمنى على  اتحاد كرة القدم تقديم الدعم للنادي ليتمكن من تجاوز محنته الحالية المادية والمعنوية كون النادي في مرحلة بناء ويحتاج الوقت الكافي في مرحلة البناء، وللجانب المادي أهمية في ذلك لتغطية التعاقدات التي جرت مع اللاعبين سيما وأن كرة القدم تحتاج للكثير من الدعم وأعضاء مجلس الادارة لن يتوقفوا عن دعم الفريق حتى ولو كان ذلك من جيبهم الخاص إضافة للمحبين للنادي.

و يبقي حطين مدرسة كروية لاغنى عنها والكل يُجمع على هذا الأمر.

 

علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار