من يقود تشرين في المرحلة القادمة بعد استقالة الإدارة …؟

الوحدة : 27-7-2023

تقدم رئيس نادي تشرين الدكتور أمير إسماعيل باستقالته الخطية إلى اللجنة التنفيذية باللاذقية بعد أقل من شهرين على تعيينه وإدارته لقيادة النادي.

جاء ذلك بعد استقالة عدد من الأعضاء الذين كان يعول عليهم لدعم النادي مادياً فلم يبق سواه في الساحة وآثر الاستقالة بعد أن وجد طلبات النادي المادية تفوق إمكانية شخص بمفرده.

وحاول عدد من القياديين الرياضيين ثنيه عن الاستقالة والعدول عنها بالإضافة للجمهور ولكنه مازال متشبثاً بها حتى الآن.

أول أمس اجتمع في مقر اللجنة التنفيذية في اللاذقية رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية مع كوادر النادي والجمهور لإيجاد طريقة تنقذ النادي من الوضع الصعب الذي آل إليه، خاصة وأن الدوري على الأبواب ولم يتبق سوى أقل من شهر على انطلاقه، ولكن الأمور بقيت على حالها مع أن عدداً من المحبين قد تبرعوا بمبالغ مالية لناديهم واتفقوا على تجديد اللقاء اليوم الساعة الواحدة ظهراً في مقر التنفيذية لتشكيل لجنة تسيير أمور على الأقل.

وكان تشرين قد فاز بلقب كأس الجمهورية للمرة الأولى في تاريخه خلال مدة وجود الدكتور إسماعيل رئيساً للنادي، كما فاز ببطولة الجمهورية بكرة القدم للبراعم.

وتعاقدت إدارة النادي قبل رحيلها مع عدد من اللاعبين هم أحمد مدنية والليث علي وأحمد بيريش ونديم الصباغ وميلاد حمد وحسن أبو زينب وأيمن عكيل وعلي زكريا ونور غريب ومحمد صهيوني للدفاع عن ألوان النادي في الموسم المقبل، كما تعاقدت مع المدرب ماهر بحري.

 

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار