تكريم 184 من ذوي الشهداء المهندســين والجرحـــى والمتفوقـــين

العدد: 9278
الأحد 27-1-2019

تحت شعار «شهداؤنا، جرحانا، بتضحيتكم كتبتم فصل حماية سورية» وتطهيرها والحفاظ على شعبها وبقائها.
كرّم فرع نقابة المهندسين في اللاذقية 56 من ذوي الشهداء المهندسين و 26 جريحاً مهندساً و17 من الأوائل في أقسام كليات الهندسة بجامعة تشرين و 85 متفوقاً في الشهادتين الإعدادية والثانوية بفرعيها /77 علمي، /1/ أدبي، /7 إعدادية/ من أبناء المهندسين وذلك في مقر فرع النقابة.
وأكد د0 م عمار الأسد نقيب المهندسين في كلمته التكريمية للمكرمين أن حضورهم هو الذي يمنح الأمل والمحبة فالشهداء أنبل وأطهر بني البشر وأن جروح الجرحى أوسمة على الصدور فبفضل بطولات رجال الله على الأرض سورية صامدة ومقاومة ومنتصرة والمتفوقون رجال المستقبل حملة شعلة النصر يقاومون الظلاميين بالنور والعلم.
وفي كلمتي أسرة الشهداء والجرحى للمهندس غيث فياض والمتفوقين للمهندسة ريم بازيد كان اللقاء تجسيداً لمعاني الوحدة الوطنية والحرص على متابعة طريق التضحية والوفاء لبناء الوطن بكل محبة وإخلاص وصدق. ثم بدأت مراسم تكريم ذوي الشهداء والجرحى والمتفوقين من نقيب المهندسين وبحضور السادة: د0 محمد شريتح، د0 لؤي صيوح أميني فرعي الحزب في اللاذقية والجامعة، اللواء إبراهيم خضر السالم محافظ اللاذقية، رئيس جامعة تشرين، رئيس مجلس المدينة ومدير التربية وقيادات حزبية وتنفيذية وتدريسية ومجلس فرع النقابة مباركين لذوي الشهداء والجرحى الذين سقوا الأرض بدمائهم فأينعت انتصاراً ولأبناء الشمس المتفوقين كل الدعم والمحبة.

 صباح قدسي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار