برجــــــــــك اليـــوم.. الأربعاء 22-5-2019

الحمل :
يوم جيد للعلاقات والتعارف والتحضيرات لمناسبة سعيدة واستقبال الضيوف وتمتين علاقتك بمن حولك خاصة في العمل. عاطفياً :تفرح لارتباط أو خطبة أو مصالحات مع الشريك الذي لا يقل عنك فرحاً وبهجة.
الثور :
أوضاعك المالية في تحسن فقد تحصل على مكافأة أو ترقية .عاطفياً :تبدو عاشقاً من النظرة الأولى للقائك بأحد الأشخاص الذين يثيرون اهتمامك.
الجوزاء :
تتمتع هذا اليوم بنشاط كبير غير اعتيادي وبحماسة منقطعة النظير ما يساعدك على إتمام أعمالك كلها براحة وإتقان .عاطفياً: تتفهّم قلق الحبيب وتتواصل معه بطريقة دبلوماسية وتنجح في التخلص من التشنجات التي تسيطر على العلاقة.
السرطان :
أصبحت القوة مطلوبة في حياتك المهنية سواء العقلية أو البدنية، وهي ليست شيئاً ثانوياً بل شيء طبيعي وضروري في كافة المجالات. عاطفياً :الثقة والصراحة هما الأساس في أيّ علاقة عاطفية، وهي الحقيقة في حياة المحبين، وكل المشاكل المعقدة يكون حلّها بالثقة.
الأسد :
يقلب هذا اليوم المعايير ويزوّدك حيوية مضاعفة وحوافز كثيرة وانفعالات يجب أن تضبطها. عاطفياً: تستعيد علاقتك الجيدة بالشريك بعد زوال سوء التفاهم الأخير، وتمضيان معاً أجمل الأوقات وأسعدها.
العذراء :
خلافات سطحية غير مبرَّرة مع الزملاء، لكنّ ذلك لن يترك رواسب أو تجاذبات مستقبلية .عاطفياً: إذا كنت راغباً في الاستقرار، فالشريك الحالي هو الشخص المناسب لهذه الخطوة، فلا تتردد.
الميزان :
تصبو إلى التحرر وترى الأمور من وجهة نظر خاصة، وتلاحق بعض الأهداف وتتحقق من المعلومات .عاطفياً: بلاغتك وقدرتك على التعبير مميزتان ولافتتان للاهتمام فتحقق نجاحاً لافتاً على الصعيد العاطفي.
العقرب :
يطالك بعض الظلم غير المبرّر، لكن التركيز ضروري لتمرير المرحلة التي تشهد تحقيق الطموحات والتخلص من عبء الضغوط .عاطفياً: الاستقرار العاطفي مهدَّد بشكل كبير، والعلاقة بالشريك على شفير الهاوية، لكن سرعان ما يطمئن بالك وتسنح لك الفرصة بتصحيح خطأ أو تكرار محاولة فشلت مؤخراً.
القوس :
تبدو عصبياً أو متوتراً من خلال تعاملك مع زملائك في العمل، لا تنفعل من أمور صغيرة وحاول حلها بطريقة سلمية .عاطفياً :تشعر بالملل لغياب الشريك عنك لا تملك أي طاقة لفعل أي شيء، وقد تكتفي بالجلوس وترفض الخروج من المنزل.
الجدي:
بانتظارك خبر مفرح ومفاجأة تعيد الأمل إليك، واعمل على توضيح بعض الأمور مع الشركاء بهدوء وبصراحة مطلقة . عاطفياً: الحبيب يقدّر كل ما تقوم به، ويعطيك معنويات إضافية للسير قدماً في ما أنت عازم على تحقيقه .
الدلو :
القمر الجديد في برجك مصحوب بكسوف يطالك مباشرة، وهذا يتطلب منك إعادة النظر في بعض الاعتبارات أو الإنجازات، أو تغييراً في صورتك ومظهرك .عاطفياً: لا تجعل من نفسك شخصية لا يمكن فهمها، بهذه الطريقة لن تجد أيّ فرصة للدخول في علاقات عاطفية جادة أبداً.
الحوت :
أنت مستقل بعملك وواثق من نفسك وتبدأ بحصد الإعجابات وقد تعقد صداقات مع شخصيات هامة تهم أمورك المهنية . عاطفياً: غيّر من أسلوب تعاملك مع الشريك بحيث تكون لطيفاً ودبلوماسياً وسترى النتائج الإيجابية وعندها ستحصل على ماتريد.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار