منتخبنا الأولمبي بكرة القدم يتأهل إلى المباراة النهائية بدورة الألعاب الرياضية العربية

الوحدة: 13-7-2023

تأهل منتخبنا الأولمبي بكرة القدم للمباراة النهائية بدورة الألعاب الرياضية العربية المقامة حالياً في الجزائر، بعد فوزه على السودان بهدفين نظيفين في المباراة نصف النهائية والتي أقيمت مساء الثلاثاء.

سجل لمنتخبنا محمد أسعد و مارديك ماردكيان. الشوط الأول لم يكن بالمستوى المطلوب، بل كان سلبياً بكل شيء، ولم يقدم فيه منتخبنا شيئاً يذكر ولم نشهد فرصاً خطرة على المرمى السوداني، رغم سيطرة منتخبنا على وسط الملعب إلا أنه غلبت عليه العشوائية و عدم التركيز في اللعب.

في الشوط الثاني تحسن الأداء و بدا منتخبنا أفضل من ناحية الهجوم والضغط على المرمى السوداني، فسنحت للاعبينا عدة فرص خطرة عبر الأسعد والريحانية والمردكيان ونجحوا بترجمة تلك الفرص، حيث تمكن محمد الأسعد من تسجيل الهدف الأول لمنتخبنا بعد متابعته لعرضية العجان.

بعد الهدف اندفع لاعبو السودان نحو مرمانا محاولين تعديل النتيجة لكنهم فشلوا في ذلك، وواصل منتخبنا هجومه لتعزيز النتيجة وضاعت أكثر من فرصة محققة للتسجيل إلى أن نجح مارديك ماردكيان بتسجيل الهدف الثاني لمنتخبنا بعد أن استغل ارتباك دفاع السودان وتباطؤه في إبعاد الكرة ليخطفها ويودعها في المرمى.

ولتنتهي المباراة بفوز منتخبنا وتأهله إلى المباراة النهائية والتي سيواجه فيها منتخب السعودية الذي تأهل بدوره إلى المباراة النهائية بعد فوزه على صاحب الضيافة منتخب الجزائر بهدفين مقابل هدف واحد وموعد المباراة سيكون غداً الجمعة.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار