ذهبيتان و أربع فضيات وخمس برونزيات لسورية في خامس أيام الدورة الرياضية العربية في الجزائر 

الوحدة :10-7-2023

شهد اليوم الخامس من منافسات الدورة الرياضية العربية بنسختها 15 المقامة حالياً في الجزائر إحراز لاعبينا بمختلف الألعاب المزيد من الميداليات المتنوعة، فقد بلغ عدد الميداليات التي تم حصدها أمس 11 ميدالية (ذهبيتين و 4 فضيات و 5 برونزيات) . ففي لعبة الجمباز أحرز لاعبونا ثلاث ميداليات (ذهبيتين و فضية)، حيث أحرز اللاعب ليث نجار ميدالية ذهبية على جهاز الحركات الأرضية. كما أحرزت اللاعبة المجنسة أليكساندرا ماكسيموفا ميداليتين، ذهبية على جهاز المتوازي لمختلف الارتفاع و فضية على جهاز القفز.

وفي لعبة الدراجات، حقق منتخب سورية للدراجات بفئة السيدات المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق الفرق ضد ساعة. وفي لعبة الشطرنج حقق منتخبنا الوطني للشطرنج ميداليتين فضية وبرونزية في مسابقة الفرق لفئتي الرجال والسيدات. ومثل منتخبنا خمسة لاعبين بفئة الرجال وهم: طلال حلواني و طلال الزعيم و آرام آدم و بشير عيتي و مالك قونيه لي. وخمس لاعبات في فئة السيدات و هن: أفاميا المير و منار خليل و رولا المحمود و ضحى فرحة و فاطمة الزهراء. وفي المصارعة حقق لاعبونا ميداليتين برونزيتين في المصارعة الرومانية عبر اللاعبين محمد عبيد و محمد فواز.

وفي السباحة حقق لاعبونا ميداليتين فضية عبر السباح عمر عباس في سباق 100 متر حرة و برونزية عبر السباح أسامة الطرابلسي في سباق 400 متر متنوع. وفي الملاكمة حقق لاعبونا أول ميدالية في هذه اللعبة وهي برونزية عبر الملاكم ورد علي في وزن 48 كغ.

مهند حسن

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار