ورشة عمل للهيئة السّوريّة لشؤون الأسرة والسكان في جامعة تشرين

الوحدة:7-5-2023

برعاية الاتحاد الوطني لطلبة سورية، فرع جامعة تشرين، أقامت الهيئة السورية لشؤون الأسرة والسكان ورشة عمل حول تعزيز دور الجامعة في تحقيق أهداف المؤتمر الدولي للسكان والتنمية وترابطاته مع التنمية المستدامة.

وقد أفادتنا رئيس الهيئة السورية لشؤون الأسرة والسكان سمر السباعي بالآتي: تعد الجامعة منبعاً للفكر الطموح والتفكير خارج الصندوق، لذلك فهي ذات دور حاسم  في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، و هذا الدور يتجلى بتوفير المعرفة والابتكار والحلول لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وخلق منفذين من جيل الشباب لتخدم أهداف التنمية بالإضافة إلى خلق إطار هيكلي لإظهار الأثر ودعم التعاون مع الشركاء.

كما صرّح عضو المكتب التنفيذي لاتحاد طلبة سورية د. يوسف شاهين أن الورشة ستقام في جميع الجامعات السورية، بالتعاون مع الهيئة السورية لشؤون الأسرة والسكان،  وقد تم اختيار جامعة تشرين لانطلاق أعمالها  للاستفادة من الخبرات والمعارف لدى كوادر الجامعة في تطوير الأداء وتحقيق المساهمة الفعالة للجامعة في التنمية المستدامة.

تستمرّ الورشة على مدى يومين، يشارك فيها عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب من( كليات التربية – الآداب والعلوم الإنسانية – الطب البشري – الاقتصاد – الهندسة المدنية – الهندسة الزراعية – الفنون الجميلة).

 

بتول حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار