دينا نور: يمكننا تفادي بعض المشاكل بمعرفة حركة الكواكب

الوحدة : 5-7-2023

حبّها لعلم الكواكب والأرقام جعلها تتخلى عن دراستها الجامعية وتتجه لتعلم هذا العلم والتعمق به، دينا نور ترى في حركة الكواكب والخسوف، والكسوف إشارات تحمينا وتنذرنا من بعض المخاطر، الوحدة التقت دينا نور وكان الحوار الآتي:

– من هي دينا نور؟

فتاة تحب علم الكواكب فبعد أن وصلت إلى السنة الثالثة في جامعة تشرين توقفت واتجهت إلى علم الكواكب والأرقام والطاقة وطب الأعشاب.

– كيف كانت البداية؟

البداية كانت من الناس المحيطين والمقربين لأتمكن من اكتشاف قدرتي وعندما وجدت أنني أملك القدرة وأصبح لدي تمكّن في هذا العلم بدأت بالظهور للعامة.

– ما هو تأثير حركة الكواكب على البشر؟

بكل تأكيد تؤثر حركة الكواكب على البشر وذلك من خلال النظام الفلكي المرتبط بالكون والأرقام الكونية.

– ما هو تأثير كل كوكب على الأبراج؟

هناك كواكب خفيفة وكواكب ثقيلة ولكل كوكب خصائصه كما لكل برج صفاته، فكوكب زحل المعلم الصارم، وڤينوس عاطفي، القمر المنزل، الشمس القوة، عطارد المال والسفر، المريخ للحرب، أورانوس للمفاجآت، نبتون البارد، بلوتو التدمير، جوبيتير الحظوظ الكبرى.

– هل يمكن أن يكون التأثير عاماً على مواليد كل برج؟

لا يمكن أن نطلق توقعاً عاماً على مواليد برج محدد ككل لأن لكل شخص كارما معينة من خلال يوم وشهر الميلاد والسنة والساعة بالإضافة إلى اسمه مقترناً باسم والدته، بعد جمع هذه المعلومات نحدد الخريطة الفلكية بالاعتماد على المواليد والبرج الباطني وهنا نقول بأن التوقع يكون صحيحاً بنسبة 75%.

– ما هو علم الأرقام؟

هو علم باطني ومرتبط بالكون ولكل رقم رمز وكوكب.

– هل لأسمائنا تأثير علينا؟

يقال لكل امرئ من اسمه نصيب لذلك بالتأكيد أسماؤنا لها تأثير علينا.

– هل يمكننا تفادي بعض المشاكل من خلال معرفتنا بحركة الكواكب؟

طبعاً يمكننا تفادي بعض المشاكل من خلال حركة الكواكب ورصد الزوايا المتشكلة كالمثلثات والمربعات ومن خلال الاقتران وعمليات الخسوف والكسوف وخلو المسار الذي يسببه انتقال القمر من برج لآخر.

– قبل زلزال ٦ شباط كنت قد قلت: سيكون هناك حدث للطبيعة؟

من خلال اصطفاف الكواكب وتواجد القمر في برج العذراء، أما الاعتماد فجاء لأن سورية بشكل عام برجها الحمل، حالياً وبشكل عام سورية قادمة على مرحلة جديدة وبدأنا نلمس ملامح هذه المرحلة قبل فترة قليلة وإن شاء الله القادم أجمل.

رنا ياسين غانم

تصفح المزيد..
آخر الأخبار