برجــــــــــك اليـــوم… الإثنين 20-5-2019

الحمل :
المزاجية في العمل تؤدي غالباً إلى صدامات ومشاحنات مع الآخرين، فحاول أن تكون إيجابياً لترتاح من هذا الوضع .عاطفياً: مناقشات مهمة تحدد مصير العلاقة المستقبلية مع الشريك، مهما يكن إطارها.
الثور :
تعرف التقلبات على أنواعها وهي جذرية، يرافقها أحياناً خضّات أو أحزان، ومن جهة أخرى تعرف مفاجآت وأحداثاً غير متوقعة .عاطفياً: لا يكون هذا اليوم مناسباً للعازب للارتباط، لكن بعض العازبين يحالفهم الحظ، ويتحمسون للارتباط والزواج.
الجوزاء :
حولك الكثير من البوادر المبشرة أو الحلول لأزمات كنت تعاني منها سابقاً وقد تجد أنك تستحق الحصول على ما تريد .عاطفياً: الطريق أمامك سالك نحو الاستقرار العاطفي، تجنّب الخلافات وابتعد عن كل ما قد يسيء إليك وإلى علاقتك بالشريك.
السرطان :
حاول أن تكون متأنياً جداً في اختيار خطواتك المستقبلية، الحظ يساعدك على تحقيق التقدّم الذي كنت تطمح اليه .عاطفياً: الإصغاء الدائم للشريك يوفر عليك الكثير من المشكلات، ويوطد العلاقة بينكما.
الأسد :
تتمتع بشخصية قوية وتمتلك الحزم والإصرار على تحقيق النجاح، لأنك تمتلك معنويات مرتفعة .عاطفياً: تتضاعف ثقتك في نفسك وتزداد رغبتك في التقرّب من الشريك، وقد تفكر بتغير شكلك أو أسلوبك معه.
العذراء :
تحل أغلب مشاكلك المهنية باستشارات أصحاب الشأن، حافظ على علاقتك مع زملائك في العمل وابتعد عن المتاعب. عاطفياً :تملك الكثير من المؤهلات في الحب وتعرف كيف تستغلها، لا تدخل في دوامة الشك أو الغيرة وتأكد أن الحبيب يعشقك.
الميزان :
الكسوف يؤثر في مجرى الأمور حتى آخر الشهر، لكن هذا الموقع للكسوف لا يُزعجك بل يُشجعك على الحركة والسفر إذا كنت بصدد الإعداد له .عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن وضع عاطفي ملائم لإعادة النظر في استمرارية عدم ارتباطك في القريب العاجل.
العقرب :
انتبه لاستقرارك المهني ولا تحمّل نفسك أكثر ممّا تستطيع، عالج أمورك بصورة دائمة ولا تسمح لها بالتراكم .عاطفياً: حاول أن تستفيد من هذا اليوم لاتخاذ وجهة جديدة وللانطلاق في دورة جميلة في حياتك العاطفية.
القوس :
يُساهم الحظ في إعطائك فرصة ثمينة لتحسين مواهبك وتطويرها، تبدأ اتخاذ بعض القرارات الحاسمة وربما تقرر صقل مواهبك أملاً في تغيير مركزك .عاطفياً: طريقة التعبير التي تعتمدها أخيراً، تدفع الشريك إلى التقرب منك أكثر فأكثر، وستلاحظ ذلك قريباً.
الجدي:
تجنب التعرض لعدم الاستقرار وخفف من التنقُّلات غير المدروسة، وحاول أن تجد أمنك بالقرب من المحيط الضيّق .عاطفياً: لا يجوز التأجيل والإهمال في الحب بعد اليوم، تجد عدة حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك.
الدلو :
يجعلك هذا اليوم تطلّ على مجموعة من الناس المعجبين بأفكارك المتجددة، معلناً عن مشروع جديد أو عن أرباح وتطوّرات مناسبة .عاطفياً: تشعر بميل كبير جداً إلى التغيير والتقدّم والتطوّر، تساعدك الظروف على ذلك، وتبدو واثقاً بنفسك.
الحوت :
القمر المكتمل في برجك قد يحملك إلى سفر ناجح أو سعيد، أو يتحدث عن زيارة غالية على قلبك، وتستعيد تألقك وحيويتك وتفاؤلك واندفاعك لإنجاز ما تطمح إليه .عاطفياً: كُن إيجابياً في علاقتك مع الحبيب ولا تلجأ إلى أسلوب المراوغة والمماطلة، فهو الوحيد الذي يفهمك من دون أن تتكلم.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار