الفتوة يُحبط أحلام تشرين

الوحدة :26-6-2023

أحبط الفتوة أحلام التشرينيين في التأهل لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عندما فاز عليه بهدف وحيد سجله كرم عمران في الدقيقة 85، بعد مباراة لم ترتق لمستوى وسمعة الفريقين.

وأقيمت المباراة في استاد الحمدانية بحلب.

الشوط الأول بدأ بحذر وخوف من الفريقين في الدقائق العشر الأولى، تحسن بعد ذلك اللعب وخاصة من قبل تشرين الذي كان الأفضل استحواذاً ولعباً للكرة في منطقة خصمه، فيما كانت فرص الفتوة، ورغم قلة فرص الفريقين، أخطر وكاد علاء الدالي وصبحي شوفان أن يسجلا، ولكن أحمد مدنية حارس تشرين أبطل مفعول الكرتين.

كما حاول تشرين بعدة تسديدات أخطرها لمحمد أسعد أمسكها طه موسى حارس الفتوة.

الشوط الثاني اعتمد فيه الفريقان على تمرير الكرات وسط الملعب، ومع مرور الوقت زادت خطورة الفريقين وتبادلا الهجمات، فأضاع محمد مالطا البديل ونصوح نكدلي وعبد الرزاق المحمد كرات خطرة. كما أضاع للفتوة الدالي ومصطفى جنيد والبديل كوران خلو كرات خطرة أيضاً حتى الدقيقة 85 عندما لعب مصطفى جنيد كرة عرضية تابعها كرم عمران في شباك تشرين محرزاً هدف المباراة الوحيد، وبعد الهدف كاد كوران خلو أن يسجل الهدف الثاني للفتوة لولا تألق المدنية، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، أضاع عبد الرزاق المحمد فرصة العمر لتسجل التعادل لتشرين، ولكن كرته وهو في مواجهة الحارس مرت فوق العارضة ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز غالٍ للفتوة، وليحجز  بذلك مقعداً له في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار