اجتماع قيادة الجبهة الوطنية التقدمية بدار الأسد للثقافة .. اللواء الشعّار: تطوير عمل أحزاب الجبهة ورفدها بدماء الشباب للنهوض بالوطن والمجتمع

الوحدة: ٢١-٦-٢٠٢٣
عقد اليوم في دار الأسد للثقافة باللاذقية اجتماع قيادة الجبهة الوطنية التقدمية، بحضور اللواء محمد الشعار نائب رئيس الجبهة ومحافظ اللاذقية م. عامر هلال وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي باللاذقية م. هيثم إسماعيل وممثلي أحزاب الجبهة وجانب من أعضائها بالمحافظة.
نائب رئيس الجبهة، اللواء محمد الشعار أكد في كلمته على أهمية تطوير عمل أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية واضطلاع الكوادر الحزبية بدورها من خلال تواجدها في المجتمع والدولة لتصويب العمل الخدمي والإشراف على تأمين إيصال الخدمات الأساسية للمواطنين، وتحمل مسؤولية الخطأ إن حصل، وأيضاً النجاح في توفير هذه المستلزمات.
وأشار اللواء الشعار إلى أهمية تجديد الأحزاب لنفسها من خلال ضخ دماء شابة في القيادات والقواعد لتطوير العمل الحزبي والمجتمعي والحد من هجرة الشباب السوري والاستفادة منهم وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم في بناء الوطن و المجتمع وخاصة بعد سنوات الحرب.
ولفت اللواء الشعار إلى أهمية هذا اللقاء لوضع رؤى مستقبلية لتطوير عمل الجبهة من خلال الطروحات والخطط المدروسة مشددا على أهمية قيام الجبهة بدورها جنباً الى جنب مع مؤسسات الدولة.
تمام ضاهر

تصفح المزيد..
آخر الأخبار