استعداداً للدورة العربية في الجزائر… معسكر تدريبي لمنتخبنا الأولمبي بكرة القدم في دمشق

الوحدة 19-6-2023

بعد أيام من الخروج المبكر لمنتخبنا الأولمبي بكرة القدم والمخيب للآمال من دور المجموعات من بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في العراق، وبعد إقالة الكادر التدريبي والفني  للمنتخب وتعيين كادر جديد بقيادة المدرب المصري تامر حسن.

دعا اتحاد كرة القدم من جديد ٢٨ لاعباً للمنتخب الأولمبي، لمعسكر تدريبي محلي في دمشق، ابتداءً من يوم غد الثلاثاء الواقع في 20 وحتى يوم 28 من الشهر الجاري، وذلك استعداداً  للمشاركة في الدورة العربية في الجزائر و التي ستقام في شهر تموز القادم.

وقد ضمت القائمة المستدعاة للمعسكر 3 لاعبين جدد أعمارهم فوق 23 عاماً حسب نظام الدورة، الذي يسمح بمشاركة 3 لاعبين فوق 23 عاماً، وهم طه موسى ومؤيد عجان ومارديك ماردكيان.

و اللاعبون الذين تم استدعاؤهم هم: محمد عثمان و يامن مطلق و وسيم أيوب ومحمود أسود وهيثم اللوز ومهند فاضل وخالد الحجة والمقداد أحمد وعدنان حداد وشادي عفيفي ومحمود مهنا وأحمد دالي ومحمد الأسعد وأحمد حاتم ومصطفى سفراني وعلي الرينة ومحمد ريحانية وحسن دهان وفواز بوادقجي وعامر فياض وعبد الرحمن الحسن ومؤيد كرنيب وأوليفر كاسكو وهوزان عثمان.

ويشرف على تدريب المنتخب المدرب المصري تامر حسن خلفاً للمدرب الهولندي المقال مارك فوته، و يساعده  المدرب المحلي فراس معسعس، وبشار بيازيد مدرباً لحراس المرمى.

ومن المقرر أن تشارك سورية بأربع عشرة لعبة في الدورة العربية التي ستستضيفها الجزائر خلال الفترة من 5 وحتى 15 من شهر تموز القادم.

 

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار