افتتاح صالة للمصارعة في نادي حطين

الوحدة : 18-6-2023

بحضور رئيس تنفيذية اللاذقية وأعضاء فرع الاتحاد الرياضي العام وإدارة نادي حطين الرياضي، تم افتتاح صالة المصارعة الجديدة ضمن بناء النادي، هذا وقد شكر عضو اتحاد المصارعة والمشرفين على الألعاب الأخرى في النادي خالد الحاج إدارة النادي والقائمين على هذا العمل، ووعد بالعمل مع الإدارة في تطوير، ودعم هذه اللعبة وباقي الألعاب.

واعتبر ذلك خطوة متقدمة وفرصة كبيرة لممارسة التدريب والتمرين بالمصارعة التي تلقى دعماً من إدارة اللعبة بالمحافظة وخاصة اللجنة الفنية التي سعت دائماً لتطوير هذه الرياضة ضمن محافظة اللاذقية لتكون خزاناً حقيقياً ورافداً كبيراً لمنتخباتنا الوطنية، حيث وجود الكادر التدريبي والفني الجيد القادر على إغناء اللعبة بأفضل اللاعبين واللاعبات في المصارعتين الحرة والرومانية.

وتعتبر اللاذقية كما أكد للوحدة عضو اتحاد اللعبة من المحافظات المنافسة بهذه الرياضة، ودائماً كانت وما زالت تحصد المراكز المتقدمة والنتائج الجيدة، وخاصة الشباب والشابات والناشئين والناشئات.

وهذا بفضل الكادر التدريبي والفني الذي يشرف على رياضة المصارعة بالمحافظة (المركز التدريبي) تحت مدرج  ملعب الباسل الدولي بالإضافة للمركز التدريبي بمدينة جبلة، بافتتاح صالة المصارعة في نادي حطين.

وفي النهاية نستطيع القول: إن الفرصة أوسع لاستقطاب المهارات وتأهيلها وصقلها لتكون نواة وقاعدة انطلاقة اللعبة على مستوى المحافظة والجمهورية، ومنذ زمن طويل كنا نطالب بوجود صالة لألعاب القوة عامة والمصارعة خاصة، وتحقق ذلك بالتعاون مع إدارة النادي ومساعدة تنفيذية اللاذقية.

علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار