في الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الكروي الممتاز …الفتوة يعزز صدارته و أهلي حلب يطارده والحسم تأجل

الوحدة 27-5-2023

غيّرت الدقائق الأخيرة مجرى بعض المباربات، واشتعلت المنافسة أكثر فأكثر وتأجل حسم لقب الدوري و الهبوط إلى الجولة القادمة والأخيرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم.
حيث شهدت الجولة 21 وما قبل الأخيرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم والتي أقيمت مبارياتها أمس الجمعة، دقائق مجنونة وأهداف قاتلة في الدقائق الأخيرة من المباراة.
فعلى ملعب الباسل في حمص خطف فريق الفتوة المتصدر ثلاث نقاط غالية جداً وفوزاً ثميناً من مستضيفه الوثبة في الوقت القاتل من المباراة وبهدفين مقابل هدف واحد، سجلهما سعد أحمد في الدقيقة 22، وعلاء الدالي في الوقت بدل الضائع، فيما سجل للوثبة محمد قلفاط في الدقيقة 53، وليرفع بذلك الفتوة رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة وبفارق نقطة واحدة عن أهلي حلب الثاني الذي فاز بدوره على المجد بهدف وحيد، سجله حسين جويد في الدقيقة 54، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الجلاء بدمشق.
وعلى ملعب الصالة الرياضية في طرطوس فاز جبلة على ضيفه الكرامة بهدف دون رد، سجله محمود البحر في الدقيقة 43 من الشوط الأول للمباراة.
وفي ملعب الباسل باللاذقية تعادل حطين مع ضيفه الوحدة بهدف لهدف، سجل لحطين أيمن عكيل في الدقيقة 61، وأدرك الوحدة التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء سجلها اللاعب محمد أنس.
و على أرض الملعب البلدي في حماة، تعادل الجيش مع مستضيفه الطليعة سلباً.
ترتيب الفرق بعد نهاية مباريات الجولة الحادية والعشرون:
1 – الفتوة 40 نقطة
2 – أهلي حلب 39 نقطة
3 – جبلة 35 نقطة
4 – تشرين 33 نقطة
5 – الجيش 29 نقطة
6 – الوثبة 28 نقطة
7 – الكرامة 20 نقطة
8 – الطليعة 14 نقطة
9 – حطين 13 نقطة
10 – الوحدة 13 نقطة
11 – المجد 12 نقطة.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار