اللاذقيّة تتصدّر تجارب انتقاء المنتخب الوطني للتايكواندو للرجال والسيدات

الوحدة 3-4-2023

أقام الاتحاد العربي السوري للتايكواندو في المركز الوطني (صالة منتخب التايكواندو) في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق تجارب لانتقاء المنتخب الوطني للتايكواندو للسيدات والرجال بمشاركة كافة المحافظات بالإضافة لهيئتي الجيش والشرطة، هذا وبعد منافسات مثيرة وقوية بين اللاعبين واللاعبات وبكافة الأوزان جاء ترتيب اللاذقية بالمركز الأول متفوقة على كافة المحافظات، وجاءت النتائج من خلال اللاعبات وهم أليسار إلياس بالمركز الأول وجاءت كذلك مارال حنينو بالمركز الأول وكذلك آية ميا ونور ميا بنفس المركز، بفئة السيدات  وحسب الوزن.

و بفئة الرجال: حقق تراب نيساني المركز الأول وحسن نصر الله محمود نفس المركز وكل منهما حسب وزنه.

وتأتي البطولة استعداداً للدورة العربية التي ستقام لاحقاً في الجزائر الشقيقة، هذا وسيشارك منتخبنا الوطني بهذه البطولة التي ستلقى منافسة كبيرة بين المشاركين نظراً لحجم الدول المشاركة بهذه اللعبة.

ولابد أن نذكر هنا بأن اللاذقية هي من المحافظات المنافسة بهذه اللعبة وخاصة بالإناث، وظلت لسنوات طويلة محتفظة بتصدر تايكواندو السيدات وخزان اللعبة بفئة الإناث.

حيث حققت اللاعبة أليسار إلياس الميدالية البرونزية بالبوسته من بطولة بيروت أوين الدولية، والمركز الخامس في بطولة آسيا بنفس اللعبة، كما حقق العام الماضي المدرب إسبر إلياس المركز الخامس لفئة الماستر للبوسته.

وعلى الصعيد المحلي حقق نادي الشرطة باللاذقية بطولة الجمهورية للأندية التي أقيمت بدمشق وحصل ثلاثة لاعبين على أرقام جديدة، وهم عبد الله سقاطي وسامي حسن ومحمد فيضو.

 علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار