جبلة يستأنف نشاطه الرياضي …  رئيس النادي: سنعود أقوى و الحياة ستستمر 

الوحدة : 10-3-2023

بعد توقف دام نحو شهر بسبب كارثة الزلزال، وما خلفه من دمار في البشر والحجر والنفوس.

يعود نادي جبلة إلى استئناف نشاطه الرياضي وفق ما ذكره رئيس النادي سامر محفوض في البيان الذي أصدره أول أمس ونشر على الصفحة الرسمية للنادي.

حيث تحدث محفوض في بيانه عن عودة عجلة الرياضة والنشاط الرياضي إلى النادي، وقال : نحن كإدارة للنادي كنا أول من شعر بألم مدينتنا الحبيبة و سارعنا لبلسمة جراحها، وأضاف: إن الوقوف إلى جانب مدينتنا هو واجب طبيعي، فنحن ندين لها بكل أسباب الحياة، واليوم وبعد مرور شهر على تلك الكارثة التي أصابتنا جميعاً، نعود أقوى مما كنا عليه، لتعود البسمة على وجوه شعب جبلة العظيم.

مبيناً أن الحياة ستستمر واستمرارها مرهون أساساً بإكمال النشاط الرياضي والاجتماعي في النادي.

وقال: اليوم ستخرج شمس جديدة على ملعب البعث بعودة نشاطنا الرياضي تنير مستقبل مدينتنا من جديد.

كما ذكر رئيس النادي في بيانه أن الصالة المغلقة الخاصة بالنادي ستظل بتصرف المتطوعين ورعاية النادي لاستمرار عمليات الإغاثة، وما عودة نشاطنا الرياضي إلا استجابة للحياة وللمدينة وللشغف الذي نملك.

وأضاف: نحن معكم وسنبقى، كونوا بخير وننتظركم في المدرجات.

وكان اتحاد كرة القدم قد أعلن خلال اجتماعه الأسبوع الماضي مع رؤساء أندية الدوري الكروي الممتاز، عن عودة النشاط الرياضي واستئناف مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم بتاريخ 4 نيسان المقبل.

 

* حيدر محمد على كشوف جبلة

من جهة ثانية أعلنت إدارة النادي عن عودة ابن النادي اللاعب حيدر محمد إلى صفوف الفريق قادماً من نادي الجيش، ليكون على كشوف الفريق خلال مرحلة الإياب من الدوري الممتاز بكرة القدم.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار