مبادرات محلية ومساعدات دولية..

الوحدة26-2-2023

مبادرات محلية ومساعدات دولية..

مساعدات دولية:

?? مراسل سانا: وصول قافلة مساعدات يمنية إلى حلب مؤلفة من 6 شاحنات تضم مواد غذائية وطبية وألبسة وأغطية للمتضررين من الزلزال.

?? مراسلة سانا: وصول شاحنتي مساعدات إلى معبر نصيب الحدودي محملتين بمواد إغاثية متنوعة، مقدمة من الجالية السورية في سلطنة عمان للمتضررين من الزلزال.

?? مراسلة سانا: وصول قافلة مساعدات أردنية إلى معبر نصيب الحدودي مقدمة من الحكومة الأردنية و الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، تضم 7 شاحنات محملة بالمواد الإغاثية و الأدوية لمتضرري الزلزال.

?? مراسلة سانا: وصول طائرة إماراتية ثانية اليوم إلى مطار اللاذقية الدولي تحمل 25 طناً من المساعدات الإغاثية لمتضرري الزلزال.

?? مراسل سانا: وصول طائرة إماراتية جديدة إلى مطار دمشق الدولي، محملة بـ 32 طناً و 480 كغ من المواد الغذائية للمتضررين من الزلزال.

?? مراسل سانا: وصول طائرة باكستانية إلى مطار دمشق الدولي تحمل ٤ أطنان من الأدوية والمواد الغذائية للمتضررين من الزلزال.

?? مراسل سانا: وصول طائرتين إماراتيتين إلى مطار دمشق الدولي تحملان 115 طناً و900 كغ من المساعدات الغذائية والطبية والإغاثية لمتضرري الزلزال

?? مراسلة سانا: وصول طائرة إماراتية إلى مطار اللاذقية الدولي تحمل 26 طناً من المساعدات الإغاثية لمتضرري الزلزال.

?? مراسل سانا: وصول دفعة مساعدات روسية من أدوية ومواد إغاثية إلى مديرية الصحة باللاذقية دعماً للإمكانيات الصحية بالمحافظة في مواجهة آثار الزلزال.

?? استمرار توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من روسيا الاتحادية للمتضررين من الزلزال في مركز إيواء المتضررين بمنطقة الغاب بريف حماة.

?? مراسلة سانا: السفارة اليمنية بدمشق تسير قافلة مساعدات إنسانية مكونة من 6 شاحنات تحمل مواد إغاثية إلى متضرري الزلزال في حلب.

?? مراسل سانا: وصول طائرة مساعدات مقدمة من دول الاتحاد الأوروبي إلى مطار دمشق الدولي تحمل مواد إغاثية وطبية للمتضررين من الزلزال.

مبادرات محلية:

? مبادرات: مطبخ ميداني في حماة بمراكز الإيواء للمواطنين المتضررين من الزلزال.

? مبادرات: (من الأهل للأهل) مبادرة في كفربهم لتأمين إيواء للمتضررين من الزلزال.

? مبادرات: وصول قافلة مساعدات إنسانية تضم 9 شاحنات محملة بالمواد الإغاثية والطبية مقدمة من الفعاليات الأهلية والاجتماعية والاقتصادية في محافظة الحسكة إلى متضرري الزلزال في محافظة اللاذقية.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار