برجــــــــــك اليـــوم… الخميس 25-4-2019

الحمل :
تشعر بالانتعاش، وتسوّي مشاكل شخصية، تتفهم بعض الخلافات الماضية، وتعالج مسألة شراكة أو شأناً مهنياً .عاطفياً: تتوالى عليك الأخبار الجميلة، وهذا يساعدك على توطيد علاقتك بالحبيب بما يتناسب مع طموحاتكما ولا سيما إذا كنت متزوجاً .
الثور :
ردّات الفعل الغاضبة تؤدي غالباً إلى ارتكاب الأخطاء، لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام العشوائية بحق بعض الزملاء الأبرياء .عاطفياً: علاقتك بمن تحب والتي كانت حتى اليوم تمر بفترات اضطراب تعرف ثباتاً، فتفكر جدياً في الزواج والاستقرار .
الجوزاء :
تناقش وتفاوض وتتقدم على بعض المعترضين، تشعر بالتحرر والانطلاق والشجاعة، وتتطور بعض العلاقات وتستعذب جواً واعداً .عاطفياً: بعض المشاكل وسوء التفاهم مع أفراد العائلة، تفاجئك تصرفات الشريك ولا تفهمه جيداً .
السرطان :
بانتظارك خبر مفرح ومفاجأة تعيد الأمل إليك، واعمل على توضيح بعض الأمور مع الشركاء بهدوء وبصراحة مطلقة .عاطفياً: الحبيب يقدر كل ما تقوم به، ويعطيك معنويات إضافية للسير قدماً في ما أنت عازم على تحقيقه .
الأسد :
أعمال خلاّقة واتصالات مثمرة، تبدو واقعياً وموضوعياً فتجد الحلول لبعض المشاكل السابقة .عاطفياً: تبادل الأحاديث العميقة مع الشريك هوالحل للوصول إلى التفاهم التام معه .
العذراء :
تواجه بعض المصاعب وفقدان الحيوية والنشاط، وتتزايد ضغوط العمل بعد أن أصبحت في موقع المسؤولية .عاطفياً: العصبية الزائدة لا تنفع في معالجة المشكلات مع الشريك، حاول التنويع في أسلوب تعاطيك معه فهذا من شأنه أن يقربه منك .
الميزان :
تتهور كثيراً بسبب السرعة في اتخاذ القرارات المهمة، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً في تصرفاتك لضمان مستقبل أفضل .عاطفياً: تحتاج إلى القيام ببعض التعديلات العامة على مسلكك لئلا تتعرض للكثير من الأخطاء والمصائب مع الشريك.
العقرب :
لا تقدم خدمات مجانية إذا لم ترغب بذلك، ولا سيما أنك لن تجني شيئاً من ذلك .عاطفياً: العفو عند المقدرة انجاز يسجَّل لك، لكن في المقابل حاول أن تظهر بعضاً من قوتك .
القوس :
لا تقلق فأنت كفؤ وتملك الطاقات لإنجاز أعمالك بنجاح، لكن لا تسمح لاستفزازات الآخرين بالتأثير فيك .عاطفياً: خذ اهتمامات الشريك ومشاعره وآراءه بعين الاعتبار، ابتعد عن المبالغة بمطالبك ودع الفترة الصعبة تمرّ ولا تمتحن الشريك بل كن لطيفاً اكثر من عادتك.
الجدي:
قد لا تنسجم رغباتك مع إرادة بعض المقربين منك. انتبه للمظاهر وحاول أن تنسجم مع الظروف والتطورات تجنباً لبعض سوء التفاهم .عاطفياً: أنت على موعد مع الحب والمشاعر العاصفة، وتراك أكثر قرباً من الشريك ملبياً كل رغباته بدون تردد .
الدلو :
يحاول بعضهم تشويه سمعتك في العمل فكن حذراً، علماً أن نتائج أعمالك لن تظهر قريباً .عاطفياً : واجه الشريك بالحقيقة فأنت لا تستطيع الابتعاد عنه، التفاهم التام بينكما أقوى من الخلافات .
الحوت :
بريق أمل يطل من خلف حجاب الانتظار، كن واثقاً بأن لا شيء يقدر على الحط من المعنويات المرتفعة مهما حاول أصحاب النيات السيئة إيقاعك في شركهم .عاطفياً: تحتاج إلى رضا الشريك لا سيما أنك مرحلة حاسمة في حياتك معه .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار