مدير فرع محروقات اللاذقية م. سنان بدور: هناك وعود بزيادة كمية البنزين لتصبح الرسالة كل عشرة أيام

الوحدة 25-1-2023

قال مدير فرع محروقات اللاذقية المهندس سنان بدور إن مادة البنزين التي تصل اللاذقية في هذه الأيام هي ١٣ طلباً، بعدما كانت سبعة طلبات أثناء أزمة المحروقات الأخيرة، وهناك وعود بزيادة الكمية الواردة إلى اللاذقية، وحينها ستصبح رسالة البنزين كل عشرة أيام.
و أوضح م. بدو أن محافظة اللاذقية مخصصة أيضاً بطلبي بنزين أوكتان ٩٥، يتم توزيعهما يومياً على محطتي الحسيني والمنطقة الصناعية.
وعن البنزين الحكومي أكد م. بدور للوحدة على أنه متوفر أيضاً، و بشكل مستمر، ويتم وضع نشرة حول مكان وتاريخ تواجدة في المحطات.
أما بالنسبة لمادة المازوت الصناعي، فقال بدور: أي مصنع أو معمل أو منشأة صناعية أو تجارية أو حرفية، يتوجب عليها تقديم طلب للمحافظة، لتقوم لجنة برئاسة عضو المكتب التنفيذي المختص، ومندوبين من سادكوب والتموين والصناعة، بتقدير الكمية اللازمة لكل منشأة، ليتم تخصيصها بكمية مناسبة لحاجتها، هذا ويصدر جدول شهري تصادق عليه من لجنة المحروقات، وبناء عليه تبدأ شركة سادكوب بتزويدهم بالكمية المطلوبة” ضمن الإمكانات والتوريدات للمحافظة”، وقد شهدت المحافظة تحسناً واضحاً بهذا الخصوص.
في سياق متصل، أكد بدور على أن الغاز المنزلي يشهد تحسناً كبيراً، حيث يبلغ الإنتاج اليومي حوالي ٨ آلاف أسطوانة والرسالة تصل للمواطن ما بين ٤٥ و ٥٠ يوماً.

بتول حبيب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار