برجــــــــــك اليـــوم.. الأربعاء 24-4-2019

الحمل :
تجد نفسك منهمكاً في إتمام الواجبات الكثيفة، نظم وقتك كي لا تهمل بعض المسؤوليات، وثق بنفسك وخياراتك وحدسك، من دون التطلع الى الآخرين .عاطفياً: كن شجاعاً واعترف بالخطأ ولا تتكبر، لأن هذا يجعلك تخسر الشريك، لذلك تحدث معه واعترف بالخطأ حتى تستعيد ثقته بك .
الثور :
ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت، ولا سيما أن في داخلك قوة لا يمكن إيقافها أبداً .عاطفياً: لا تقحم نفسك في خلاف مع الشريك لسبب غير جدّي، لأنك، في النهاية، لو حاولت معرفة الأسباب لتراجعت وقدمت اعتذارك علناً
الجوزاء :
تحصل على معنويات غير منتظرة ترفع من منسوب حماستك وتدفعك إلى البدء بمشروع ضخم .عاطفياً: تهتم بمسألة تتعلق بالشريك وبمحيطك العائلي، ما يستوجب منك التأني في التعاطي معه 0
السرطان :
قد تختفي الهواجس كلياً لكنّ الضغوط موجودة ولا تساهم في طمأنتك ولا تجد وقتاً للراحة لكثرة الانشغالات والواجبات .عاطفياً: يجب التخلّص من الأفكار السوداء التي تدفعك إلى الهروب او الابتعاد عن الحبيب، الوقت غير مناسب للتشبّث بمواقفك المستقلة والمتحرّرة.
الأسد :
يطرأ أمر غير متوقع فكن حذراً وابق في حال ترقب حتى تنجلي الأمور تماماً .عاطفياً: الوهج يخف قليلاً، وتتحوّل الأجواء إلى أقلّ تشويقاً وأكثر هدوءاً، من الأفضل أن تبحث عن الشخص الملائم لتكمل المشوار معه .
العذراء :
احذر الوقوع في خطأ وتجنب توجيه الانتقاد واللوم إلى أحد ولا تتورط في مشاكل الآخرين . عاطفياً: تسعى بكل طاقتك إلى المحافظة على من تحب على الرغم من ميلك إلى فرض طريقتك الخاصة في التعاطي مع الأمور .
الميزان :
تطالك بعض الانتقادات، لكنها في الواقع موجهة لبعض الزملاء المقصرين في إنجاز المطلوب منهم .عاطفياً: لا تكن متردداً فيما يتعلق بالاهتمام بالشريك، فهو ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب.
العقرب :
تتحسن المعنويات، وتأخذك الأحلام نحو البعيد، وتعرف نشاطات متعددة ، وتنجح في استقطاب تحالفات جديدة .عاطفياً: انفتاحك على الخارج وعلى الحياة العاطفية يدفعك إلى سلوك سبل جديدة تجعلك تحسن في نفسيتك ومظهرك.
القوس :
تمر بفترة تدريبية تخرج منها بنتائج ما، وهذا ما يكون واضحًا ابتداءً من اليوم .عاطفياً: يخف الوهج العاطفي وتكون منكمشاً على ذاتك وتتعرّض لبعض المشاكل في حياتك العائلية أو الشخصية .
الجدي:
تحدث بعض التغيرات المفاجئة والجوهرية والجذرية في عملك، ما يضعك أمام بعض المشاكل التي لا بد من حلها .عاطفياً: يعدك هذا اليوم بلقاء عاطفي حارّ وبتمتين بعض الروابط، لكن حاذر المبالغة في أي شيء.
الدلو :
سارع إلى تكثيف الجهود تفادياً لتفاقم المسؤوليات، فقد  يطرأ ما  يعيدك إلى  الوراء ويضعك  أمام ضرورة حسم الأمور .عاطفياً: تجد نفسك ممتلئاً طاقة وحيوية، وتشعر أنك محظوظ على الرغم من الصعاب المهنية.
الحوت :
تحصد نجاحاً هذا اليوم وربما تجني أرباحًا مالية، تزداد الثقة بالنفس وتحرز تقدّماًباهراً. عاطفياً: سعيك الدائم عن التطوّر في العلاقة العاطفية له غير نقطة إيجابية، وهذا يكون موضع ترحيب من قبل الشريك .

تصفح المزيد..
آخر الأخبار