الوحدة : 13-1-2023
رغم كل الوعود التي تعطى لحل أزمة السير على خطوط ريف مدينة جبلة لكن الوضع من سيء لأسوأ.
السؤال الذي يطرح نفسه كيف للسائقين الذين تعمل سياراتهم بالاسم على خط (جبلة – كفردبيل) الحصول وبشكل يومي على مخصصاتهم من مادة المازوت دون أن يعملوا ..؟! باستثناء سرفيس وحيد يعمل حتى تنتهي مخصصاته، وهو يعود للسائق رامز محفوض، أين بقية السرافيس وركاب القرية ينتظرون بالساعات في كراج جبلة أو في القرية…؟!
لماذا تم استثناء سرافيس الريف من تركيب جهاز التتبع gps أسوة بالسرافيس العاملة على خط (اللاذقية – جبلة)، على الرغم من التحسن الملحوظ الذي نتج عن هذا الإجراء …؟!
نطلب من الجهات المعنية إلزام جميع سائقي السرافيس بتخديم ركاب الخط المذكور وإيجاد حلول لمراقبة عملها, علماً أن عددهم سبعة سرافيس بالاسم لكن الفعل واحد فقط.
سؤال برسم المعنيين : كيف يتوفر المازوت مع هؤلاء السائقين لعقودهم وطلباتهم الخاصة، ولايتوفر معهم لتخديم ركاب القرية..؟!
غانه عجيب