برجــــــــــك اليـــوم… الثلاثاء 23-4-2019

الحمل : كُن متأنياً جداً واصغ إلى الآخرين من دون تدخّل من قبلك، وتجنّب الخيبات ولا تعط رأيًا مشاكساً .عاطفياً: العلاقة بالشريك في أجمل أوقاتها والتفاهم بينكما يبلغ الذروة حول كل المواضيع .
الثور : شخصيتك القوية تخيف الآخرين، وتدفعهم إلى التفكير ملياً قبل خوض أي مواجهة معك في العمل .عاطفياً: الحبيب قد يكون السبب في اضطرابات وخيبة أمل في مشاريع أعددت لها بدقة متناهية .
الجوزاء : خطوات مهمة وقرارات حاسمة قيد التنفيذ، لكن ذلك لا يعني القيام بخطوات عشوائية وغير مدروسة .عاطفياً: حين يخطئ الشريك عليك أن تظهر له أخطاءه، وفي حال عدم القيام بذلك فقد يقع في الخطأ مجدداً .
السرطان : يحاول بعضهم تشويه سمعتك في العمل وتوريطك في مسألة غامضة، فكُن حذراً، وتجنّب إثارة الشكوك .عاطفياً: تضيف المزيد من الألوان والأضواء إلى حياتك العاطفية بعد أن توسّع من دائرتها، فتنتعش العلاقة وتزداد وهجاً .
الأسد : تتعزز الأوضاع المهنية وتوحي اليك بأفكار جديدة لكسب المال، فتفكر في توظيفات واستثمارات وتعيش فترة متحركة جداً .عاطفياً: يثير هذا اليوم ردّات فعل باتجاه قضية تخص الزوج أو الشريك وتشير إلى علاقات عاطفية مربكة وتنذر ببعض الخلافات أو بتدخل الماضي في حياتك .
العذراء : تبدأ هذا اليوم بإجراء تغييرات إيجابية وتصحيحات مادية، وتسعى لتطوير معارفك العلمية .عاطفياً: يحاول الشريك إسعادك بشتى الوسائل، وتظهر له بدورك الاهتمام الكافي، وتقدم له الكثير من الهدايا القيمة .
الميزان : تعيش تجربة حساسة ودقيقة، وقد تكون من أصعب التجارب وأهمها، لذا كُن حذراً جداً  فالوضع ينذر بحوادث ومشاكل .عاطفياً: كُن إيجابياً ومتحفظاً، تنتصر على السلبيات، ولا تتهرب من الواجبات تجاه الشريك، بل تكون على استعداد لتلبية كل مطالبه.
العقرب : تشعر بالتحرر منذ اليوم الأول الذي ينتقل فيه كوكب مارس إلى برجك فتبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلاحظها في السابق .عاطفياً: حاذر صراعات تؤثر في وضعك العاطفي، وحاول أن تصبر قليلاً حتى تجد الحلول لكل المعوقات التي تعترضك .
القوس : لا تستلم أمام الضغوط، فالهدف الذي حدّدته لنفسك ليس سهلاً، لكن تحقيقه ليس مستحيلاً .عاطفياً: بعدك عن الشريك يشعرك بالوحدة، فحاول أن تمنح نفسك وقتاً أطول، وهذا يساعدك على تخطي ذلك .
الجدي: النقاشات غير المجدية لن تكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض الأمور الطارئة التي تلوح في الأفق .عاطفياً: اذا كنت تريد تحسين وضعك العاطفي، عليك بذل جهود أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك.
الدلو : لا تخف من التغيير والمجازفة، برهن عن ثقة بالنفس ولا تتردد، يحمل إليك هذا اليوم ارتياحاً ويجعلك تنظر إلى الحياة بتفاؤل .عاطفياً: تبدأ صفحة جديدة أوعلاقة عاطفية جديدة، إنه يوم رائع تتلقى خلاله جواباً ساراً يريحك ويعيد الأمل إليك .
الحوت : مشروع مهم تحدد على أثره آفاق المرحلة المقبلة في العمل، وهذا ما يساعدك على تحقيق مستقبل أفضل .عاطفياً: لا تستهن بأفكار الشريك لمساعدتك في حلّ قضية طارئة، فهو قادر على ذلك على الرغم من كثرة انشغالاته العائلية.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار