ملتقى الفرح يفرد جناحيه في مدرسة الشامية

العدد: 9337

23-4-2019

 

بأهازيج الأطفال وفرحهم افتتح ملتقى الفرح في مدرسة الشهيد بدر حسن درغام (الشامية) تحت شعار (لنبدأ جميعاً يداً بيد لإعادة الإعمار في سورية وتنفيذاً لخطة منظمة طلائع البعث.
تضمن الملتقى فقرات رقص وغناء وقصائد شعرية ومسرح العرائس، إضافة إلى افتتاح معرض للأعمال الورقية ويضم أشغالاً يدوية وتوالف بيئية ووسائل تعليمية، وإعادة تدوير الورق والكرتون بأشكال رائعة وجميلة.

السيدان عماد مهنا رئيس مكتبي التربية والطلائع الفرعي وعناق زيني رئيس مكتب الشباب أشارا إلى دور المنظمة الوطني والتربوي والاجتماعي لتكريس ثقافة الحوار، وتعميق ثقافة فنون الأطفال ونشر المحبة والتمسك بالقيم الوطنية، بالإضافة إلى تعميق شخصية الطفل في الجوانب المعرفية وتنمية مهاراتهم.
السيدة سامية صنين أمين فرع الطلائع أكدت على أهمية النهوض بالوعي وتعميق الثقافة المجتمعية في فنون الأطفال، وترسيخ وإبراز دور الطفل وتعزيز ثقافة الحوار، ولفتت السيدة ماجدة حسن مديرة المدرسة إلى أن هذه الفعالية تأتي أهميتها من خلال تنمية الأطفال وتشجيعهم وتمنحهم الثقة بالنفس ليعيشوا حالات الفرح والبهجة وللتعبير عن حبهم للوطن.
حضر الفعالية أمين شعبة المنطقة الأولى والثانية، وأمين شعبة المدينة الثانية، وأعضاء قيادة فرع الطلائع، وأعضاء قيادة نقابة المعلمين والموجهون التربويون والمديرون في المنطقة وبعض الأهالي.

مريم صالحة

تصفح المزيد..
آخر الأخبار