دورة مدرب منقذ في السباحة بالمسبح الأولمبي الشتوي

الوحدة 3-12-2022

بمشاركة 15 دارساً ودارسة من مختلف المحافظات بالإضافة للهيئات، أقام الاتحاد العربي السوري للسباحة والألعاب المائية دورة مدرب منقذ في المسبح الأولمبي الشتوي بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية، وتضمنت الدورة معلومات نظرية وعملية عن كيفية التعامل والإنقاذ لمن لا يعرف السباحة واتباع وسائل الإنقاذ. هذا وقد حاضر بالدورة التي استمرت 15 يوماً وعلى فترتين صباحية ومسائية كل من المدرب الدولي محمد جدعان (مشرف الدورة) وأيمن الكوري (مدير للدورة)، والمحاضر عماد أورفلي وأحمد زيدان وحسام جنيد ومحمود المنير وأحمد محمود وربيع الخطيب وأكرم زنكوان ومحمد قاسم وأبو بكر الجاسر.
وفي نهاية الدورة قام مشرف الدورة ومكتب الألعاب الفردية بتنفيذية اللاذقية بتوزيع الشهادات على الناجحين، وبموجب هذه الشهادات يحق لحاملها ممارسة التدريب والإنقاذ في المسابح العامة والخاصة إن كان ذلك بالشتاء أو الصيف كونها شهادات رسمية صادرة عن اتحاد اللعبة، مُنحت للدارسين والدارسات ممن حصلوا في السابق على بطولات الجمهورية وبطولات دولية وعربية.
محمد زيدان رئيس اللجنة الفنية للسباحة باللاذقية قال: كل الشكر لإدارة المدينة الرياضية،والشكر الموصول لإدارة المسبح الشتوي لتقديمهم تسهيلات ساهمت في نجاح الدورة بكافة أوقات التدريب. ونشكر تنفيذية اللاذقية التي لها الفضل في رعاية السباحة وتوفير كافة مستلزمات هذه الرياضة والشكر موصول لكل من ساهم بتأمين وتوفير أدوات السباحة بالدورة.

علي زوباري

تصفح المزيد..
آخر الأخبار