برجــــــــــك اليـــوم.. الإثنين 15-4-2019

الحمل :
يوم واعد ناجح ونشيط وفعال، وتكون الظروف متآمرة مع مصالحك لكي تعطيك فرصة أخرى إذا لم ترتب أوضاعك بعد .عاطفياً: يسود جو من السعادة بعد خلاف حاد مع الشريك، ولم تكن تتوقع أن يصل إلى هذا الحد .
الثور :
حاول أن تكون صاحب أخلاق عالية مع الزملاء، ولا تنفذ أعمالاً غير مضمونة النتائج .عاطفياً: وضع عاطفي مميز ونادر في حياتك، تسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقاً بنفسك.
الجوزاء :
تواجه أعمالاً كثيرة تتراكم، وهموماً ومستجدات وطلبات تتأخر، وتطرأ بعض السلبيات التي تهدد بتراجع معنوي أو بمواجهات وضغوط .عاطفياً: تستجد مسائل طارئة على الصعيد العاطفي، وقد يعترض بعضهم على مواقفك، فلا تؤزم الوضع.
السرطان :
الاستخفاف بالمهام الموكلة إليك يكون مكلفاً جداً، فبادر إلى تدارك الأوضاع قبل فوات الأوان .عاطفيا: حاول أن تجد السبب الحقيقي لنفور الشريك منك، وهذا يسهّل الأمور بينكما.
الأسد :
لا تتلاعب بأعصاب الآخرين، لأن ذلك يترك انعكاسات سلبية على علاقتك بالزملاء وركز على ما هو أكثر أهمية من أجل عطاء أفضل .عاطفياً: تتحلى بالقدرة الكافية لسبر أعماق الشريك ومعرفة ما يضمره لك، المطلوب منك أن تعامل بما يستحق، ولا سيما إذا كنت مقتنعاً بتمضية حياتك معه.
العذراء :
تواجه مشكلة تتطلب حلاً سريعاً وربما تجد نفسك في ورطة مع احدهم، حذار الانفعالات والقرارات العشوائية .عاطفياً: الأجواء متوترة وأنصحك التركيز جيداً والابتعاد عن الارتجال الذي يمكن أن يضعك أمام مشاكل، فما عليك إلاّ الحرص الشديد .
الميزان :
تحقّق ربحاً وتبدأ جديداً وتهتم بآفاق واسعة وواعدة وتخرج عن الروتين وتهتم بشخص غريب أو أجنبي .عاطفياً: الأنانية تؤدّي إلى صدامات مع الشريك، وهذا يؤدّي إلى عواقب غير متوقعة يمكن أن تؤذي العلاقة جداً.
العقرب :
يحمل هذا اليوم بشرى سارّة، ويكون مناسباً في العمل وفي العلاقات العامة، وتُتاح لك فرصة لها علاقة بما أنجزت في الماضي فتواكبها بمهارة كبيرة.عاطفياً: الفلك يمنحك الاندفاع والشغف اللازمين للبحث عن الكمال في الحب، ويسود العلاقة جو رائع من الرومانسية تستمتعان به إلى أقصى حد .
القوس :
الحماسة في العمل تؤدي إلى ارتكاب بعض الهفوات، فكن حذراً في اندفاعك، وحاذر الخلافات والمشاعر السلبيّة .عاطفياً: الابتعاد عن الشريك لن يجدي نفعاً، بل إن التواصل معه يؤمّن الاستقرار ويرسخ أسس الثقة المتبادلة ويشرع أبواب الحوار.
الجدي:
يتيح لك هذا اليوم الاستفادة من جاذبية تتمتع بها طوال الشهر، تذكَّر أنك قادر على الانتصار على أعدائك وخصومك من دون صعوبات .عاطفياً: بعد احراج الحبيب والعبث بعواطفه او بتعثر الجهود لإرضائه، تحظى بفرصة جيدة للتقرّب منه وتبديد الشكوك .
الدلو :
قوة كبيرة ويوم هو الأفضل، يتحدث عن شخصية مشعّة وجاذبية، فأنت النجم وصاحب الافكار الخلاقة والابتكارات المميزة .عاطفياً: الأجواء مليئة بالرومانسية والعذوبة والسعادة، فهي تحمل إليك الهدايا العاطفية والمالية على السواء.
الحوت :
تسير الأمور على نحو جيّد، وتمارس صلاحياتك، وتُذهل الكثيرين بحسن إدارتك الأمور وبالأفكار العملية التي تطرحها وتنفذها على نحو سهل ومقنع .عاطفياً: مصارحة الشريك بمشاعرك تجاهه مهمّة، لكنّ لا تكشف أوراقك في هذا المجال إلاّ إذا كنت متأكد من مشاعره.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار