في انعقاد المجلس السنوي لمنطقة جبلة لطلائع البعث: اختيار الوحدات المتميزة إذكاءً لروح التنافس

الوحدة: 9-11-2022

برعاية المهندس هيثم إسماعيل أمين فرع الحزب باللاذقية، وتحت شعار ( أملنا بشار.. لنكمل المشوار)، عقدت منطقة جبلة لطلائع البعث مجلسها السنوي بحضور كامل زنتوت عضو قيادة فرع الحزب – رئيس مكتب التربية والطلائع و عدد من ممثلي القيادات السياسية والتربوية و الطليعية.
– و في لقاء مع جريدة الوحدة أوضحت السيدة سامية صنين أمين فرع طلائع البعث في اللاذقية أن هذا المجلس يعد محطة طليعية من أجل تقييم الأداء الطليعي على مدار عام بأكمله يتم خلالها تقدير الإيجابيات والوقوف على السلبيات من أجل تلافيها، ويشمل هذا التقييم كافة الأنشطة الطليعية والمجالس وحفلات التنسيب في المدارس، والتي كانت متميزة جداً والهدف هو إيصال الطلائعيين إلى المحطات الريادية.
– كما أكدت السيدة رشا أحمد معاون مدير التربية للتعليم الأساسي والطلائع لجريدة الوحدة على أهمية انعقاد هذا المجلس للاطلاع على مشكلات الطليعيين و الموجهين و مدراء المدارس بهدف الإرتقاء بسوية العمل الطليعي والتربوي معاً.
– و بدورها السيدة يقظة عزيز رئيس منطقة جبلة لطلائع البعث بيّنت في لقاء مع جريدة الوحدة أن هذا المجلس يعد محطة مهمة لتقييم أعمال 156 وحدة طليعية في منطقة جبلة وريفها على مدار عام من أجل اختيار الوحدات الأكثر تميزاً إذكاءً لروح التنافس الإيجابي، و ذلك عبر استعراض الأنشطة الطلائعية وفق خطة منظمة طلائع البعث التي تشمل مبادرات متنوعة لتعزيز الروح الوطنية و السلوكيات الإيجابية و المحبة والتعاون والإيثار واحترام الممتلكات العامة، إضافةً إلى مسابقات رواد الطلائع لقياس المهارات المعرفية و كذلك المهارات الوجدانية من معارض وملتقيات فنية منبثقة من مناهج لتنعكس على الحياة المجتمعية.
ازدهار علي
تصفح المزيد..
آخر الأخبار