تخفيــــض 35 % مـــن اعتمـــادات كهربــاء اللاذقيـة

العدد: 9333

الأحد: 14-4-2019

 
تعيد الشركة العامة لكهرباء محافظة اللاذقية دراسة خطتها وفق الأولويات للمشاريع حسب أهميتها نظراً لتخفيض الاعتماد المخصص لها للعام 2019 مؤقتاً بناء على توجيهات وزارية.
وقال المهندس رامي رضوان مدير التشغيل في الشركة نستمر بأعمال صيانة التوتر المتوسط والمنخفض مع تجهيزاتها والتي تشمل استبدال الشبكات القديمة والمهترئة+ مد كابلات جديدة هوائية معزولة /كورسادية/ لتخفيف الحمولات عن الشبكات+ استبدال الشبكات الهوائية بكابلات أرضية+ إجراءات الصيانات لكافة الشبكات مع الأعمدة وتشغيل مراكز تحويل جديدة مدورة من العام الماضي لتحسين واقع الكهرباء للمراكز المجاورة مدينةً وريفاً وأيضاً إجراءات الصيانة للوحات التوتر المنخفض مع مخارجها.
وتقوم مديرية التشغيل قسم صيانة المراكز بتركيب وحدات تغذية حلقية حيث تم تركيب 247 وحدة حلقية في مراكز التحويل خلال الفترة الماضية والتي تساهم بزيادة موثوقية الواقع الكهربائي وتقلل الأعطال وترفع سوية الأمان، كما تم تركيب 62 قاطعاً هوائياً غازياً على شبكات التوتر المتوسط الهوائية وساهمت بتركيب وحدات التغذية الحلقية بتأمين استقرار التيار الكهربائي في المدينة بشكل ملحوظ والقواطع /62/ تساعد بكشف الأعطال وبالتالي الإقلال من زمن المناورة لتحديد العطل وإعادة التيار بأسرع وقت في الشبكات الهوائية في ريف المحافظة.
ونوه مدير التشغيل: إن الصعوبات التي تعترض العمل وهي قلة العمال وقريباً ستتم مباشرة الناجحين في المسابقة الأخيرة خلال الأيام القليلة القادمة.
وأيضاً قدم الآليات خاصة سيارات الروافع إضافة إلى التعديات على الشبكة وسرقة الكابلات ضمن مراكز التحويل والذي يؤثر سلباً على موثوقية الكهرباء زائد الاستجرار غير المشروع ومنذ يومين تمت سرقة كابلات مركزي/عربي جداوى+ ناجح مدير/.

الأخبار

تصفح المزيد..
آخر الأخبار