في الجولة الثالثة من دوري كرة الأولى.. تعادل للساحل وخسارة قاسية للتضامن

الوحدة: 2-11-2022

استمر فريق التضامن بنتائجه السلبية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم وتعرض لخسارته الثالثة على التوالي، وكانت هذه المرة على أرضه في الملعب الصناعي في المدينة الرياضية باللاذقية أمام ضيفه الحرية، وبنتيجة ثقيلة وصلت إلى خمسة أهداف نظيفة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة. وبهذه الخسارة تذيل ترتيب المجموعة وبدون أي نقطة حتى الآن، بينما تصدّر الحرية المجموعة مؤقتاً مستفيداً من تعثر النواعير على أرضه بتعادله السلبي مع فريق النيرب.
وفي المجموعة الرابعة، عاد الساحل من حماة بنتيجة قد لا تبدو ملبية للطموحات بتعادله السلبي مع فريق مورك ليخسر بذلك نقطتين، قد تربك حساباته مع منافسه على صدارة المجموعة فريق عفرين، والذي سيلعب اليوم الأربعاء مع عمال حماة.
أما الجهاد فقد خسر خارج الديار أمام فريق خطاب بهدف وحيد. في المجموعة الأولى، عاد فريق الشرطة من السويداء بنقطة جيدة من مضيفه العربي بعد تعادلهما بهدف لمثله، نتيجة ( ٤×٢) سجلت في مباراتين بهذه المجموعة.
حيث فاز الكسوة على اليقظة، والنبك على دوما بنفس النتيجة. في المجموعة الثانية، حقق حرجلة فوزاً كبيراً على معضمية الشام بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، كما تغلب المحافظة على مضيفه التل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليبقى المحافظة متصدراً للمجموعة.
وتختتم مباريات الجولة الثالثة اليوم، بلقاء ضمن المجموعة الثالثة بين صبيخان وضيفه شرطة حماة وبلقاء عمال حماة مع ضيفه عفرين ضمن المجموعة الرابعة.
مهند حسن
تصفح المزيد..
آخر الأخبار