مدرب شباب جبلة بدر سليمان: أنا راض ٍ عن الفريق ونتطلع لتحقيق مركز متقدم

الوحدة: 2-11-2022

يحقق فريق شباب جبلة نتائج جيدة في دوري الشباب هذا الموسم، وبعد مرور خمس جولات على انطلاقة الدوري فاز الفريق في مباراتين، وتعادل في اثنتين، وله مباراة مؤجلة مع الجيش، وهو يحتل المركز الثاني في مجموعته، وهي المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كلاً من تشرين والجيش والحرية والطليعة والوثبة والمحافظة.
وللوقوف أكثر على نتائج الفريق والمستوى الذي يقدمه، الوحدة التقت مع مدرب الفريق الكابتن بدر سليمان الذي تحدث قائلاً :
بالنسبة للفريق ككل أنا راضٍ عنه كأداء وكنتائج، فالفريق لعب حتى الآن ٤ مباريات، اثنتان على أرضه مع المحافظة، وفاز عليه (٦×٠) والثانية مع الوثبة، وفاز عليه (٣ × ٠).
ولعب مباراتين خارج أرضه مع الطليعة وتشرين وكلاهما انتهيتا بنفس النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف. وعن الصعوبات التي تواجه الفريق قال سليمان :
المشكلة الوحيدة التي تواجه الفريق هي عدم اللعب على أرضنا في جبلة، وكذلك التدريب حيث لا يوجد ملعب نتدرب عليه، فمرة نتدرب في ملعب الصناعة ومرة نتدرب في الملعب السداسي الصغير، ومرة نذهب إلى اللاذقية نتدرب في ملعب المدينة الرياضية الصناعي، وهذا الأمر يؤثر على الفريق كثيراً.
وعن وضع الفريق وتعاون إدارة النادي معه قال :
هناك انسجام والتزام في الفريق، فاللاعبون يعرفون بعضهم جيداً وهم مع بعض منذ عدة سنوات، وأنا دربتهم سابقاً، وتدرجوا بفئات النادي من الأشبال إلى الناشئين وصولاً إلى الشباب.
وأهم مايميز الفريق حالياً هو التخلص من الضغط النفسي الذي يؤثر على اللاعبين في السنوات الماضية وخصوصاً في مباريات الديربي.
وبالنسبة للإدارة فهي وفت بوعودها، وتقدم للفريق كل الدعم الذي يحتاجه. وعن توقعاته للفريق وهل سيكون منافساً؟.
قال سليمان : المجموعة تضم فرقاً قوية، وهي متقاربة المستوى، ولدينا مباريات قادمة قوية مع الحرية والجيش، ونحن نطمح بالتأكيد إلى تحقيق مركز متقدم في دوري هذا الموسم.
وتوجه الكابتن بدر في ختام حديثه بكلمة إلى جمهور جبلة الكبير والوفي، وتمنى منه أن يكون عوناً للفريق، وسنداً له، فهؤلاء اللاعبون الشباب هم أمل النادي، وعماد فريق الرجال في المستقبل، وبالتالي هم بحاجة إلى الدعم النفسي والمعنوي بغض النظر عن النتائج المحققة.
مهند حسن
تصفح المزيد..
آخر الأخبار