أزهار تشرين.. معرض للمهن اليدوية في بانياس

الوحدة: 18-10-2022

بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية والحركة التصحيحية المجيدة، أقيم معرض أزهار تشرين للمهن اليدوية في سوق المهن اليدوية في بانياس.
عن المعرض قال مدير السوق المهني في بانياس رجب يحيى رجب:
أقمنا معرض أزهار تشرين بمناسبة حرب تشرين التحريرية والحركة التصحيحية المجيدة، وذلك بهدف الترويج للمنتجات ولتقوية الحركة في السوق المهني.
وقالت عضو مجلس الإدارة في سوق المهن اليدوية والحرف التراثية ميادة ديب:
المعرض عبارة عن دعاية وإعلان للسوق المهني لتشجيع الناس على التردد إليه ومشاهدة المنتجات والإبداعات، خاصة أنه حصل على صدى كبير، وساعد الغالبية على التسويق، كما أنه وفر عليهم تعب توصيل المنتجات.
وعن مشاركتها قالت: أعمل في مجال فن الجدات، أي إعادة تدوير القماش والنول والاكسسوار.
وقالت رزان حسن:
مشاركتي بمجال الخزف والأشغال اليدوية للمناسبات وأعياد الميلاد، والمعارض بوابة ليتعرف الناس على عملك بشكل مباشر، ومشاركتي هامة بالنسبة لي لأنني سأتعرف على أشخاص جدد وبالتالي أستطيع تطوير عملي.
بادية طريفي المشاركة في مجال العصاريات والصباريات والشرقيات والخشب قالت:
السوق المهني بحاجة إلى دعم، ولهذا السبب شاركنا بمعرض أزهار تشرين، ونتمنى أن يكون هذا السوق فاتحة خير على الجميع كونه يضم الكثير من المهن.
وقال أيهم غانم:
أشارك في هذا المعرض بالزهور، بهدف نشر ثقافة الورد في بانياس وغيرها، وأكد أن هذه المعارض فرصة للمشاركين للتعريف بمنتجاتهم والتسويق لها.
وبدورها بشرى ناصر قالت:
شاركت ببيت المونة أي الغذائيات لأن مشاركتنا هامة جداً لنا وللمستهلك، فنحن نقوم بالبيع من المنتج إلى المستهلك دون وجود وسيط، مما يكون له أثر إيجابي على الأسعار، وأتمنى من كل شخص لديه موهبة أن يسعى لتوظيفها واستثمارها.
وقالت مارو حتري: مشاركتي اليوم كروشيه، وهذا المعرض يسلط الضوء على منتجاتنا ويساعدنا على التسويق، كما أنها حافز لكل مشارك على تطوير نفسه.
رنا ياسين غانم
تصفح المزيد..
آخر الأخبار