التفاحة متفائل بالفوز باللقب

العدد: 9331

10-4-2019


قال عضو لجنة تسيير أمور نادي تشرين الكابتن عصام تفاحة أن اللجنة وفت بما وعدت فيه حتى الآن وهي لم تقصر في أي شيء وستستمر بالدعم الدائم للنادي لتحقيق المزيد من الإنجازات والنتائج الجيدة.
وأضاف التفاحة أن النادي يعيش مرحلة جميلة بعد النتائج اللافتة لفرقه في كرات القدم والسلة والكاراتيه وعودة كرة الطائرة للإقلاع من جديد وكل هذه الأمور ما كانت لتتحقق لولا المحبة بين الجميع ووجود أشخاص همهم النادي يعملون ويدفعون لأجله.
وعن فريق الرجال قال بأن نتائجه تتكلم عنه وتصدره بفارق أربعة نقاط عن أقرب منافسيه دليل عافية له والفوز بلقبي الدوري و الكأس هذا الموسم هو الهدف الذي يعمل الجميع من أجله والكرة في ملعبنا وعلينا أن ننظر لكل مباراة على أنها نهائي كأس ولنا ثقة كبيرة في الجهاز الفني وقد تطور الفريق بشكل كبير معه في الآونة الأخيرة والجميع لاحظ ذلك وأصبحت مبارياتنا خارج أرضنا كأنها على أرضنا بعدما وصل اللاعبون لثقة كبيرة بأنفسهم يرافقهم جمهور قل مثيله جعلهم لا يشعرون بغربة الملعب.
ووجه التفاحة شكره وتقديره لكل تشريني يعمل ويدعم ويقف مع النادي حتى لو بكلمة طيبة ووعد بأن يقدم مع باقي أعضاء اللجنة كل إمكانياتهم لتحقيق حلم جمهور تشرين.
وكانت لجنة تسيير أمور النادي قد قامت بتسديد رواتب اللاعبين والمدربين وباقي الكوادر بالنادي يوم الأثنين وستوزع خلال الأيام المقبلة مكافأة الفوز على الطليعة.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار