انتخابات مجالس الإدارة المحلية تعزيز لدور المجتمع المحلي

الوحدة: 30- 8- 2022

تأتي انتخابات مجالس الإدارة المحلية في إطار تعزيز وتأكيد دور المجتمع المحلي في المشاركة باتخاذ القرار وتقديم الخدمات بالتعاون والتنسيق بين مؤسسات الدولة وأبناء هذا المجتمع.

المهندس سلام سوادي قال: تعد انتخابات مجالس الإدارة المحلية مفصلاً هاماً من مفاصل الحياة اليومية للمواطن، كونه سيختار من يمثله لخدمة قريته أو مدينته أو محافظته لذلك فهي حق وواجب وطني،  وهذا الحق والواجب يحتم علينا أن نختار المرشح القادر على نقل معاناة المواطن وحل مشكلاته وتقديم الخدمات له، وعلى الناجح في الانتخابات أن يكون صادقاً فيما وعد به، وأن يكون متابعاً لقضايا الناس وأن يعمل على حلها.

بدوره المحامي سامر كاسو قال: مشاركتنا في الانتخابات تجسيد للانتماء وتعزيز لدورنا الوطني في البناء والنهوض الحضاري، وما نتمناه من الذين سيمثلوننا في المجالس أن يعملوا على تقديم الخدمات التي تهم المواطن وتلامس حياته اليومية، وأن يكونوا صوته لدى الجهات الحكومية.

من جهتها ريم علي قالت: تشكل انتخابات مجالس الإدارة المحلية نقطة مضيئة في حياتنا الوطنية والدستورية، والمشاركة واجب وطني وحق على كل مواطن مؤمن بوطنه وبمؤسساته، ونتمنى من الذين سيكتب لهم النجاح أن يعملوا بصدق وإخلاص وأن يلامسوا في طروحاتهم هموم المواطن ومشاكله.

هالة كاسو

تصفح المزيد..
آخر الأخبار