بستان صالح.. ومعاناة خدمية  تنتظر الحل

الوحدة: 30- 8- 2022

يُعاني اهالي حي بستان صالح، والذي يقع على كتف مدينة جبلة باتجاه الاوتوستراد الدولي من سوء الخدمات بشكل كامل. فكافة الطرق فيه محفرة وسيئة جداً وتلزمها الصيانة، بالإضافة إلى عدم الانتهاء من مد خط الصرف الصحي الذي قامت به الخدمات الفنية والقادم من  شارع الفيض باتجاه البستان، وما زالت الطريق دون تزفيت.

وللاستفسار عن وضع حي بستان صالح، قال رئيس بلدية جبلة، أحمد قناديل لجريدة الوحدة : إن بستان صالح يقع ضمن الحدود الإدارية لمدينة جبلة ولكنه خارج التنظيم، وهو يعد منطقة غير منظمة، حيث تتواجد فيها المزارع السكنية والبيوت المُبعثرة ولكن البلدية بين الفترة والأخرى، وحسب الإمكانيات تقوم بما يلزم من الأعمال الخدمية ، صحيح أن الخدمات قليلة لكن بعد التوسع القادم، والذي سيبدأ بعد رأس السنة، سيكون الاعتناء كاملاً بالخدمات كالطرق والصرف الصحي والماء وغيرها…وكذلك إقامة مراكز خدمية ثابتة في الحي ، ونحن كبلدية، نلتزم ضمن الحدود الإدارية المنظمة بتقديم الخدمات، وبعد الدخول لبستان صالح وأجزاء من حي الفيض وطوق جبلة سيتم تخديم تلك الأحياء حسب الإمكانيات، وكما هو مخطط سيتم تنفيذ إقامة المنطقة الصناعية التي تقع جانب المطاحن على طريق الشراشير.

وبشكل عام فإن البلدية قامت خلال الدورة الماضية بالكثير من الخدمات في مدينة جبلة ونأمل أن تكون الدورة الجديدة مليئة بالمشاريع الخدمية التي تهم المواطن في جبلة وطوقها.

أكثم ضاهر

تصفح المزيد..
آخر الأخبار