الإسكان: تسليم موقع المرحلة الأولى سكن شباب لمجلس مدينة اللاذقية

الوحدة 27-8-2022

بالتنسيق بين فرع المؤسسة العامة للإسكان ومجلس مدينة اللاذقية تم تشكيل لجنة مشتركة لتسليم المشاريع المنتهية العائدة للإسكان ” شباب وإدخار ” السكنيين لمجلس مدينة اللاذقية، والتجربة الأولى مشروع سكن الشباب المرحلة الأولى جهة مشروع ب.
وفي التفاصيل قال المهندس كنان سعيد مدير فرع المؤسسة العامة للإسكان في اللاذقية:
بناء على زيارة وزير الأشغال العامة والمرافق ومدير المؤسسة العامة للإسكان إلى محافظة اللاذقية نهاية العام الماضي تم عقد اجتماع بين الإسكان مع كافة الجهات المعنية للتنسيق معها للبدء بتسليم مشاريعها المنتهية للجهات المعنية، كل جهة على حدة والأساس لمجلس مدينة اللاذقية.
حيث تم تشكيل لجنة مشتركة بين مجلس المدينة والإسكان لاستلام الأعمال المنتهية في المواقع العامة بشكل كلي أو جزئي من قبل المجلس ليصبح بعهدته وللقيام بأعمال الصيانة من قبله.
مبدئياً وكتجربة أولى، تم تسليم مشروع سكن الشباب مرحلة أولى أصولاً لمجلس المدينة، ويتضمن 800 شقة سكنية والموقع سلمناه بوضع جيد لتصبح الصيانة مسؤولية المجلس من ناحية الإنارة والأرصفة والحدائق والشوارع وغيرها ولم تعد لنا علاقة به.
والمرحلة الثانية تكون مطلع العام المقبل بتسليم مشروع المرحلة الثانية شباب للجنة المشكلة ذاتها، ويتضمن 364 شقة حين الانتهاء كاملاً من المشروع بعدها ننفذ صيانة سريعة للموقع لتجاوز الأخطاء إن وجدت. وتسليم المشاريع المنتهية يتم تباعاً.

صباح قدسي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار