أخبار ســلوية …منتخب سيدات السلة إلى بيلاروسيا

العدد: 9328

الأحــــــد 7 نيســـان 2019

 

وجه اتحاد كرة السلة دعوة للجهاز الفني والإداري لمنتخبنا الوطني للناشئات بكرة السلة تحت 16 سنة لمعسكر مغلق سيقام في مدينة الفيحاء الرياضية اليوم كما تمت دعوة اللاعبات (جودي جمال من تشرين – يانا عفيف وماريا البدر من التضامن – لارا جوخه جي من الاتحاد – بيروين خليل من الحرية – سيميل الأحمر من الجلاء – أرميغ بوشكيزنيان من العروبة – جلنار مبارك من الساحل – لين برنية من الوحدة – سارة المهنا من الثورة – دلع حمود من الأشرفية – غالية كيلاني من الفيحاء – أليسا الدبل من الثورة – يمان المكاكي من الأشرفية).
مدربة المنتخب ريم صباغ والإدارية راما راعي
ويأتي هذا المعسكر استعداداً لمشاركة المنتخب في المعسكر الخارجي والذي سيقام في العاصمة البيلاروسية (مينسك) خلال الفترة من 9 إلى 24 نيسان الجاري.
نهائي دوري الناشئين
حسمت نتائج اليوم الرابع من الدور النهائي من دوري الناشئين بكرة السلة أسماء الفرق الأربعة المتأهلة إلى النصف النهائي (الفاينال فور) وهي جرمانا والجلاء عن المجموعة الأولى والجيش والحرية عن المجموعة الثانية.

يذكر أن ممثلنا الوحيد في هذا الدوري فريق حطين خرج خالي الوفاض من هذه البطولة وسنتابع في تقرير قادم جميع النتائج التي سجلها في الدوري.
سيدات الثورة إلى عمان
يشارك فريق سيدات الثورة بكرة السلة في بطولة غرب آسيا لأندية السيدات التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان في الفترة من 14-18/4/2019 وذلك بمشاركة خمسة فرق (الثورة – بهمان الإيراني –
هومنتمن اللبناني – الفحيص الأردني- الأورثوذوكسي الأردني)

الجيش يتفوق على الإتحاد
في جولة جديدة من دوري السلة للرجال وفي مباراة مثيرة وندية حقق الجيش فوزاً ثميناً وصعباً على الاتحاد وبفارق نقطة واحدة 69-68 في المباراة التي أقيمت بينهما بصالة الأسد الرياضية في حلب، وفي مباراة أخرى فاز اليرموك على ضيفه النصر 81-69.

عفاف علي

تصفح المزيد..
آخر الأخبار