إخماد أحد عشر حريقاً و إزالة خلية للدبابير خلال ٢٤ساعة

الوحدة 22-8-2022

أفاد فوج إطفاء اللاذقية للوحدة أنه تم إخماد أحد عشر حريقاً في عدة مناطق وأحياء في محافظة اللاذقية خلال ال٢٤ ساعة الماضية.

الأول: حريق علبة كرتونية تحوي على مواد للتجميل ضمن مكتب سكيف للشحن بآخر مشروع البعث بجانب مقهى ورد، عند الدقيقة الثامنة من بعد منتصف الليل.

الثاني: حريق قمامة، كانت مخمدة عند في حي الصليبة خلف جامع حورية عند الدقيقة العاشرة من بعد منتصف الليل. الثالث: ماس كهربائي بكبل ضمن مدخل بناء سكني على شارع بور سعيد مقابل قوس النصر عند الساعة ٢،١٨.

الرابع: حريق قصب وأعشاب في المنطقة الصناعية بجبلة عند الساعة ٩،١٥ ، تم التوجه من قبل وحدة إطفاء جبلة. الخامس: حريق قصب وأشجار كينا في منطقة الشراشير بجبلة عند الساعة ١٠،٣٠ ، تم التوجه من قبل وحدة إطفاء جبلة. السادس: حريق خزان كهربائي خلف نقابة المهندسين عند الساعة ١٢،٠٠، تم الإخماد عن طريق جهاز بودرة سعة ٦كيلو.

السابع: حريق أعشاب في منطقة بنجارو بجبلة عند الساعة ١٢،٤٥، تم التوجه من قبل وحدة إطفاء جبلة.

الثامن: حريق شاشة تلفاز وعدد من الأغراض المجاورة ضمن منزل في قبو بناء سكني على شارع ٨ آذار بالقرب من حوالات الفاضل عند الساعة ١٣،٢٠.

التاسع: حريق مساحة تقدر بدونم واحد من أشجار الزيتون، ومساحة من الأعشاب في منطقة رأس ابن هاني عند الساعة ١٦،٠٠.

العاشر: حريق أعشاب وعدد من أشجار الزيتون في منطقة المغريط عند الساعة ١٨،٠٨.

الحادي عشر: حريق مولدة كهربائية على شرفة منزل بالطابق الرابع على شارع القوتلي مقابل جامع صوفان عند الساعة ٢٠،٢٨.

كما ذكر الفوج عن قيامه بمهمة إزالة خلية دبابير على الجدار الخارجي لمنزل بالطابق الثاني في حي بستان الصيداوي عند الساعة ٢٠،٤.

كنان درويش

تصفح المزيد..
آخر الأخبار