الحميشـــــة: تأهلنا بجدارة.. وتشرين على الطريق الصحيح

العدد: 9326

3-4-2019

أكد نجم تشرين والمنتخب الأولمبي كامل حميشة أن تأهل منتخبنا إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً التي ستقام في تايلند العام المقبل جاء بجدارة واستحقاق بعد أن قدم عروضاً قوية وكان يستحق الصدارة وتأهله كواحد من أفضل الفرق التي احتلت المركز الثاني لا يعني أنه فريق سهل وستكون النهائيات بمثابة تأكيد قوته وتأكيد لعودة الكرة السورية إلى الواجهة.

وعن فريقه تشرين قال بأنه يسير على الطريق الصحيح بوجود المدرب محمد اليوسف الذي يكن له كل تقدير واحترام ويعترف بفضله عليه وقال بأن البحارة لن يتركوا فرصة الفوز باللقب هذا الموسم تهرب من بين أيديهم رغم صعوبة المباريات المقبلة كونها مع الفرق المنافسة لهم على بطولة الدوري واعتبر أن الكرة في ملعبهم لأنهم يتصدرون الفرق.
وعن فوز فريقه على الكرامة في ذهاب ربع نهائي كأس الجمهورية قال بأن الفوز مستحق وكان يمكن أن تكون النتيجة أكبر من ذلك لو وفق مع زملائه باستغلال الفرص واعتبر أن الفوز بهدفين يعني أن البحارة قطعوا ثلاثة أرباع الطريق نحو نصف نهائي الكأس.
ووجه الحميشة شكره لمدرب المنتخب الأولمبي الكابتن أيمن حكيم ولباقي أعضاء الجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين الذي أدخلوا الفرحة لكل قلوب السوريين كما شكر الجالية السورية في الكويت لدعمها وتشجيعها ووعد جمهور تشرين بأن يقدم مع باقي اللاعبين جهدهم للفوز بالدوري والكأس.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار