في كأس الاتحاد الآسيوي اليــوم فريــق الاتحاد ضيفاً على الجزيــــرة الأردنــي

العدد: 9325

2-4-2019

 

يواجه فريق الاتحاد اليوم نظيره فريق الجزيرة الأردني في استاد عمان ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.
المباراة صعبة ومهمة لفريق الاتحاد الذي يدرك أن أي نتيجة غير الفوز ستبعده عن أجواء المنافسة خاصة بعد هزيمته في الجولة الماضية، ورغم انه استهل مشواره في البطولة بتعادل سلبي جيد خارج القواعد مع الكويت الكويتي لكنه خسر أمام النجمة البحريني بهدفين لهدف في الجولة الثانية ولذلك من المتوقع أن يزج مدرب الاتحاد بكل أوراقه الرابحة منذ صافرة البداية ولن يعتمد على التكتيك الدفاعي كما اعتمد عليه في مباراة الكويت الافتتاحية وفترات من مواجهة النجمة.
فوز الاتحاد سيساهم بأن يكون شريكاً في الصدارة في حال هزيمة النجمة أمام الكويت حيث ستتساوى حينها الفرق الأربعة بأربع نقاط، ولذلك سيدخل الاتحاد بخيار الفوز أولاً وأخيراً، إمكانيات لاعبي الاتحاد تؤهلهم لفرملة الجزيرة خاصة وإن لعبوا بدون أي ضغوط وبتركيز شديد خاصة في بداية المباراة، حيث سيسعى الجزيرة لتكثيف هجومه للتسجيل المبكر وحسم النتيجة في الشوط الأول وعدم انتظار مفاجآت الشوط الثاني.
الاتحاد ما زال يحلم بتكرار انجاز 2010 حين توج باللقب الآسيوي على حساب القادسية الكويتي وبركلات الترجيح وسيبذل لاعبوه جهداً مضاعفاً لتحقيق فوز يعيده لأجواء المنافسة لحجز مقعد في الدور الثاني.
أمين آلاتي مدرب الاتحاد أكد أن مباراة فريقه مع الجزيرة مهمة للغاية والفوز فيها يمنح اللاعبين جرعة معنوية كبيرة وترفع من سقف الطموحات، بالمقابل اعترف المدرب بصعوبة المباراة خاصة وأن الخط البياني للجزيرة يتصاعد من مباراة لأخرى وهو يضم لاعبين محليين ومحترفين على مستوى جيد، لكنه قال أن فريقه جاهز تماماً لهذه المواجهة.
كما أكد الكابتن أحمد كلاسي أن مباراة فريقه أمام الجزيرة الأردني غاية في الأهمية والصعوبة كون منافسه من الفرق القوية ومرشح للوصول لأدوار متقدمة من بطولة الاتحاد الآسيوي.
وقال كلاسي: الجهاز الفني درس الجزيرة وتعرفنا في الدروس النظرية على نقاط قوته وضعفه، سنقدم أفضل ما لدينا لتحقيق فوز نصالح به أنصارنا بعد الهزيمة أمام النجمة البحريني في الجولة الماضية.
وواصل: مجلس إدارة النادي وفّر كل مقومات الاستقرار الفني والإداري والمالي، ليرتفع الخط البياني للاتحاد الذي يمتلك لاعبين قادرين على قلب التوقعات وتحقيق نتيجة تسعد الملايين من أنصارنا.
ترتيب المجموعة الثانية:
1- النجمة البحريني 4 نقاط
2- الجزيرة الأردني 4 نقاط
3- الاتحاد السوري نقطة وحيدة
4- الكويت الكويتي نقطة وحيدة
بطاقة المباراة
الزمان: اليوم عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت دمشق
المكان: الاستاد الدولي في العاصمة عمان
طاقم التحكيم: بقيادة الحكم السنغافوري فو شوان هوي
ويساعده ليم كوك هينج وعبد الحنان عبد الحاسم والفلسطيني براء عائشة حكماً رابعاً.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار