الزيني ســعيد بالفوز

العدد: 9325

2-4-2019

أبدى عضو لجنة تسيير أمور نادي تشرين الكابتن طارق زيني سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الكرامة في ذهاب ربع نهائي كأس الجمهورية بهدفين نظيفين قطع بهما نصف الطريق نحو نصف النهائي على حد تعبيره .
وقال الزيني أن تشرين قدم واحدة من أجمل المباريات هذا الموسم وكان يمكن للنتيجة أن تكون أكبر من ذلك بكثير لو وفق اللاعبون باستغلال الفرص التي أتيحت لهم، وأشار إلى التطور الذي ظهر على اللاعبين بدنياً وفنياً وعزا ذلك إلى أن الجهاز الفني أحسن استغلال فترة التوقف كأفضل ما يكون ووضع برنامج تدريبي مكثف ظهرت الفائدة منه واضحة خلال المباراة .
وعن مباراة الطليعة في الدوري الجمعة القادم، قال بأن الطليعة فريق قوي ومنافس ولا يستهان به ويجب عدم الوقوع بالأخطاء أمامه ولديه ثقة بالجهاز الفني واللاعبين لتحقيق الفوز وعدم التفريط بأي نقطة قد يفقد معها الفريق الصدارة ويعقد الحسابات وقد وضع المدرب محمد اليوسف كل هذه الأمور بالحسبان وأعد العدة لمواجهة الطليعة والفوز عليه .
وأكد الزيني أنه وأعضاء لجنة التسيير لن يبخلوا على الفريق أو النادي بشكل عام بأي شيء ليبقى في المقدمة دائماً ووجه شكره وتقديره لجمهور تشرين الغالي والكبير الذي لايبخل بالتشجيع داخل وخارج الأرض وللاعبي الفريق والجهاز الفني لما قدموه في مباراة الكرامة وتوجوه بالفوز.

محسن عمران

تصفح المزيد..
آخر الأخبار