في طرطـــــــــــوس.. مراجـــــــــــع متخصـّـــــص بســـــرقة الدوائــــــر الحكـــــــومية!

العـــــدد 9324

الإثنـــــين 1 نيســـان 2019

* بورود عدة شكاوى إلى فرع الأمن الجنائي بطرطوس، عن إقدام مجهول على الدخول إلى مكاتب حكومية وسرقة محتوياتها، تم البحث والتحري عنه، وتم إلقاء القبض عليه أثناء قيامه بدخول مكتب تجاري من أجل سرقته، وتبين أنه (أ . ر) وبإحضاره إلى مركز الفرع والتحقيق معه، اعترف بإقدامه على 15 سرقة بطريقة المغافلة وذلك بانتحاله صفة مراجع في عدد من دوائر الدولة، وكذلك في بعض الشركات الخاصة ويقوم برصد ما يمكن سرقته حتى خروج الموظفين، ثم يقوم بالسرقة بطريقة المغافلة، ضبطت أقواله وقدم إلى القضاء.
* وفي طرطوس أقدمت سيدة على محاولة انتحار إلا أن بعض المواطنين أنقذوها في اللحظة الأخيرة.
* وفي طرطوس عثرت الجهات المختصة على معمل معد لصنع المخللات يحتوي على أكثر من 90 برميلاً بلاستيكياً، بداخله مخللات متنوعة، وعثر ضمن البراميل على حشرات وتعفن والمخللات ذو رائحة كريهة، وتبين أن المنشأة غير مرخصة تم مصادرة المواد وإتلافها وإحالة صاحبها إلى القضاء.
* إثر حادث دراجة نارية كان على متنها الشاب (يعرب حسين) طالب طب بشري من قرية بويضة سويقات، توفي على الفور، حضرت الجهات المختصة ونظمت الضبط اللازم وسلمت الجثة لذويها.
* وما زال مسلسل خطف الأشخاص مستمراً حيث تعرض عدة أشخاص في مدينة طرطوس بحي الغدير حوالي الساعة الرابعة فجراً، للشاب (ج . س) بقصد خطفه إلا أن أحد المارة تصدى لتلك العصابة، مما أوقظ سكان الحي الذين خرجوا لمعرفة ما يجري في الحي، وحدث شجار بين الخاطفين وأهل الحي لكنهم لاذوا بالفرار.

تصفح المزيد..
آخر الأخبار