فائــض خطوط وبوابات في «اتصالات بكرامـــا»

العدد: 9323

الأحد: 31-3-2019

ذكر المهندس يحيى حميشة مدير مركز اتصالات بكراما (مركز الشهيد عمار آصف جبور) أن المركز الذي يخدم قرى عوينة الريحان, بسين, الثورة, بكراما, القطلبة, الباسل, بشربي, مزرعة القليلة, مزرعة الفرندس يعمل بشكل جيد مشيراً إلى أن سعة المقسم الكلية 1248 خطاً منها 1030 خطاً مركباً.
أما فيما يخص البوابات فقال: يوجد عدد زائد من البوابات, وإن المشترك الذي يسجل على بوابة يستلمها مباشرة وتركب وتعمل في نفس اليوم وقد بلغ عدد البوابات المركبة في المركز 700 بوابة وأشار حميشة إلى أن خطة المركز خلال هذا العام تتضمن توسيع الشبكة الهاتفية في أربع قرى هي: بسين وعوينة الريحان والثورة والقطلبة بحيث تغطي كافة التوسعات السكانية في هذه القرى ولأكثر من خمس سنوات مقبلة .
وأضاف: تتم صيانة الأعطال مباشرة حين الإبلاغ عنها ويندر أن يؤجل إصلاح عطل ما لليوم الثاني وعلاقة المركز مع المواطنين علاقة إيجابية جداً، والكادر العامل في المقسم مميز ويقوم بكافة الأعمال المطلوبة منه وضمن الإمكانيات المتاحة.
ومن الجدير ذكره أن المركز تأسس في عام 2002 وتوجد فيه دراجتان وسيارة لتسهيل وتسيير أمور العمل، كما تم افتتاح كوة فيه لتسديد فواتير الكهرباء لجميع القرى المجاورة لتخفيف العناء على المشتركين من دفع فواتيرهم في مدينة القرداحة.

 سناء ديب

تصفح المزيد..
آخر الأخبار