منتخبنا في تصفيات كأس العالم خرجنا وكالعادة هذه حدودنا

الوحدة : 31-3-2022

 

خرج منتخبنا الوطني من تصفيات كأس العالم التي ستقام هذا العام في قطر بعدما احتل المركز الخامس في مجموعته متقدماً على المنتخب اللبناني بفارق الأهداف.

خرجنا كما جرت العادة في كل أو معظم البطولات التي نشارك بها من الدور الأول ولم نبصم ولم نترك أثراً جميلاً يدل على أننا كنا أو مررنا من هنا ورددنا جميعاً هذه حدودنا وقدر الله وماشاء فعل والمهم أننا شاركنا وسنعمل وسنقوم ووووو من السينات والوعود التي نسمعها بعد كل خروج ولكن للأسف لم نسمع أحداً يقول: سنحاسب المقصرين وتم طي ملف تصفيات كأس العالم وسيكون هناك خطط ومقررات ومدربون ومدراء منتخبات للمشاركة في كأس آسيا والتي من الواضح أنها لن تكون إلا كسابقاتها، مشاركة وخروج من الدور الأول ولا أثر جميل سنتركه إلا إذا..

وهذه الإذا نتمناها والجمهور فهل ستتحقق ونرى منتخبنا يسعدنا أم أن الأشواك ستبقى تدمي كرتنا للأرشيف والذكرى لعب منتخبنا في التصفيات خلال المرحلتين الثانية والثالثة ١٨ مباراة فاز ب ٨ مباريات وتعادل ب ٣ وخسر ٧ مباريات وسجل ٣١ هدفاً ومني مرماه ب ٢٣ هدفاً.

سجل أهداف المنتخب: عمر السوما ٩ أهداف / ومحمود المواس ٦ / ومارديك مردكيان ٣ / وهدفين لعمر خريبين وإياز عثمان وعلاء الدالي / وهدف واحد سجله كل من فراس الخطيب وخالد مبيض وأسامة أومري وورد السلامة ومحمد مرمور ومحمود البحر وسجل مدافع صيني هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه.

وجاءت النتائج على الشكل التالي:

نتائج المرحلة الأولى

سورية – غوام ٠× ٤ و٠× ٣

سورية – الفلبين ٢× ٥ و٠×١

سورية – المالديف ١× ٢ و٠× ٤

سورية – الصين ١× ٢ و٣× ١

المرحلة الثانية

سورية – إيران ٠× ١ و٠× ٣

سورية – الإمارات ١× ١ و٢×٠

سورية – كوريا الجنوبية ٢×١ و٢×٠

سورية – لبنان ٣× ٢ و٠×٣

العراق – سورية ١×١ و١×١

محسن عمران

 

تصفح المزيد..
آخر الأخبار