‏منتخبنا يتعادل مع العراق في ختام مبارياته في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٢

الوحدة : 30-3-2022

 

 

اختتم أمس منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ في قطر ، بتعادله مع نظيره منتخب العراق بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب راشد في دبي.

منتخبنا بدأ الشوط الأول مهاجماً منذ البداية فأثمر الهجوم عن هدف مباغت سجله علاء الدالي في الدقيقة الثالثة، وبعد هدف منتخبنا ضغط المنتخب العراقي محاولاً تعديل النتيجة وكان له ما أراد حيث أدرك التعادل عبر لاعبه أيمن حسين في الدقيقة ٣١ من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني كثف العراق هجومه وكان الأكثر خطورة، فيما اعتمد منتخبنا على تأمين الدفاع والاعتماد على المرتدات، وتألق حارس منتخبنا المدنية في صد عدة كرات خطرة للهجوم العراقي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف. وفي ختام التصفيات احتل منتخبنا المركز الخامس في المجموعة الأولى برصيد ٦ نقاط. *

الإمارات تخطف بطاقة الملحق وتمكن المنتخب الإماراتي من خطف البطاقة الثالثة بطاقة الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم بعد فوزه على منتخب كوريا الجنوبية بهدف وحيد. وكان منتخبا إيران المتصدرة للمجموعة وكوريا الجنوبية صاحبة المركز الثاني قد تأهلا عن المجموعة الأولى إلى نهائيات كأس العالم مباشرة.

مهند حسن

تصفح المزيد..
آخر الأخبار